تستمع الآن

مي كساب لـ«كلاكيت»: «حظي مش حلو في الغناء.. وملقتش حد يخدمني»| فيديو

الإثنين - ٢١ مارس ٢٠٢٢

قالت الفنانة مي كساب إن حظها في مجال الغناء ليس جيدًا، مشيرة إلى أن كل نجاحاتها في الغناء عبارة عن اجتهادات فردية.

وأضافت مي كساب خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي على “نجوم إف إم”، أنها لم تجد أي منتج يتبنى مشروعها.

وقالت مي كساب: “حظي مش حلو في الغناء ومتخدمتش وملقتش حد يخدمني، وكل نجاحاتي في الغناء عبارة عن اجتهادات فردية”.

وتابعت مي كساب: “مفيش منتج اعتبرني مشروعه وفي النهاية عندي حياة وتمثيل ومش هعرف أعمل كل ده لوحدي”، موضحة أن الألبومين الفنيين التي قدمتهما من قبل لم يخسرا لكن المقاييس الآن مختلفة والسوشيال ميديا مختلفة.

وأكدت: “أنا بحب أغني وربنا مديني موهبة لكن مش بعرف أعمل حاجة طول الوقت لوحدي، واتمنى يحصل ده الفترة المقبلة”.

مي كساب في اللعبة

كما تطرقت الفنانة الشابة إلى دورها في مسلسل “اللعبة” الذي يعرض الجزء الثالث منه حاليًا، مشيرة إلى أنها من محبي الفنانين هشام ماجد وشيكو.

وأشارت إلى أن أحمد مكي وهشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو أسسو مدرسة ضحك جديدة، موضحة: “كان فارق معايا اشتغل معاهم”.

وقالت: “عندما عرض عليّ الدور وافقت لأن الفكرة قوية وكتبت بشكل جيد جدا كما أن الشخصيات مكتوبة بشكل جيد أيضا، ولم أتوقع نجاح الجزء الأول لأن الكوميديا أذواق”.

كما أوضحت أنها كانت قلقة من الصوت العالي في الشخصية التي تقدمها خلال “اللعبة”، فيما شددت على أن كواليس العمل كانت ممتعة.

مي كساب

“اللعبة 3” من بطولة: هشام ماجد، شيكو، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، اوتاكا، سامي مغاوري، غادة رجب، منى جمال، عارفة عبد الرسول، بيومي فؤاد، محمد سلام.

كانت مي قد قدمت مؤخرا حكاية «عقبال عوضك» من بطولة: هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد جمعة، وعدد من الشباب، ومن إخراج معتز حسام، وظهرت في دور مدرسة رياضيات وتناقش فكرة تأخر الزواج في إطار درامي مشوق.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك