تستمع الآن

موعد مباراة منتخب مصر مع السنغال في إياب تصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة

الأحد - ٢٧ مارس ٢٠٢٢

تتجدد المواجهة بين منتخب مصر ومنتخب السنغال في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في دولة قطر، الثلاثاء المقبل.

ويلتقي منتخب مصر بقيادة محمد صلاح مع نظيره السنغالي الثلاثاء المقبل، في العاصمة السنغالية داكار على ستاد ديامنياديو الأولمبي.

وتقام مباراة منتخب مصر والسنغال في إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت القاهرة.

وتتوجه بعثة الفراعنة إلى العاصمة “داكار” على متن طائرة خاصة اليوم استعدادا لمواجهة السنغال.

وفاز الفراعنة بهدف دون رد أحرزه محمد صلاح، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة في ذهاب المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

منتخب مصر

القنوات الناقلة للمباراة 

– ON TIME SPORTS 1

– ON TIME SPORTS 2

في ذات السياق، استدعى جهاز المنتخب الوطني، الثنائي رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي، وعلي جبر لاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر الفريق استعدادًا لمباراة العودة أمام السنغال الثلاثاء المقبل.

استمرار الونش مع منتخب مصر

فيما فضل الجهاز الفني للمنتخب، سفر محمود حمدي الونش مدافع الفريق مع البعثة المتجهة إلى السنغال استعدادا لخوض مباراة الثلاثاء في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم رغم إيقافه بسبب الإنذارات.

منتخب مصر

بينما غادر محمد عبد المنعم المعسكر عقب خضوعه لعملية جراحية بعد تعرضه لكسر في الأنف.

فيما علق كارلوس كيروش على نتيجة المباراة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلا: “لا جديد يذكر لأن كما قلت قبل المباراة أنها مباراة صعبة للفريقين؛ لأنها مباراة تأهل لكأس العالم والجماهير تعلم ذلك جيدا”.

وأضاف: “بالطبع كان للمنتخب السنغالي فرصة التسجيل من فرصتين مؤكدتين وهذا أمر طبيعي للغاية ؛ كما أن هناك فرص للتسجيل أتيحت لنا.. في النهاية اللاعبين استحقوا الفوز ويستحقون التحية على ذلك.. كنا الفريق الأفضل وأصحاب الفرص الأكثر”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك