تستمع الآن

موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب السنغال.. والقنوات الناقلة

الخميس - ٢٤ مارس ٢٠٢٢

يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغال، الجمعة 25 مارس على ستاد القاهرة الدولي، في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ووتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر مع منتخب السنغال، غدا الجمعة، في تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10.30 بتوقيت مكة المكرمة، فيما تقام مباراة العودة بين المنتخبين الثلاثاء 29 مارس، على ستاد ديامنياديو الأوليمبي.

وجاء منتخب مصر في المستوى الثاني في قرعة الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، وهو ما وضعه في طريق أسود التيرانجا.

كان الفراعنة قد تأهلوا بعد صدارة المجموعة السادسة في تصفيات أفريقيا للمونديال، متفوقًا على الجابون وليبيا وأنجولا، بينما تأهل المنتخب السنغالي بعد صدارة المجموعة الثامنة، والتي ضمت توجو وناميبيا والكونغو.

منتخب مصر

القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصر

– ON TIME SPORTS 1 على النايل سات

– ON TIME SPORTS 2 على النايل سات

فيما وجه اتحاد الكرة الدعوة لعدد من نجوم الكرة المصرية السابقين لحضور المباراة المهمة من المقصورة الرئيسية لاستاد القاهرة، لمساندة الفراعنة في الموقعة المرتقبة.

ومن ضمن اللاعبين الذين تمت دعوتهم: أحمد الكاس، وحسام حسن، وطاهر أبوزيد، وأشرف قاسم، وهاني رمزي، ومجدي عبد الغني، وهشام يكن، وياسر ريان، وأسامة نبيه، ومحمد يوسف، وإبراهيم حسن، وسمير كمونة، وجمال عبد الحميد، وأحمد شوبير.

محمد صلاح

موعد فتح أبواب الاستاد

ووجه المسؤولون عن المباراة عدة نصائح للجمهور قبل الذهاب للاستاد، وهي: التأكد من وجود بطاقة المشجع بنسختها الحديثة لموسم 2021 – 2022 وتواجد العلامة الخاصة بتطعيم فيروس كورونا.

وتفتح الأبواب في الساعة 3 ظهرًا، وتغلق الساعة 8 مساءً، بينما تبدأ المبارة 9.30 مساءً.

منتخب مصر

قائمة الفراعنة

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحى

خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، عمر جابر، محمد عبد المنعم، الونش، محمود علاء، أيمن أشرف، فتوح

خط الوسط: حمدى فتحي، دونجا، إمام عاشور، عمرو السولية، محمد النني، أفشة

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، مروان حمدي، عمر مرموش، تريزيجيه.

منتخب مصر


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك