تستمع الآن

معتز التوني لـ«عيش صباحك»: «كابتن مصر» كان مسلسلا لـ سامح حسين في البداية|فيديو

الخميس - ١٠ مارس ٢٠٢٢

قال المخرج معتز التوني إنه يركز حاليا على إخراج أعمال فنية بدلا من التمثيل، مشيرا إلى أنه قد يظهر في مشهد أو مشهدين في دور لاقى إعجابه لكنه يضع الإخراج في المقام الأول حاليًا.

وكشف معتز التوني خلال حلوله ضيفا على برنامج “عيش صباحك” مع فانا إمام ويوسف التهامي على “نجوم إف إم” عن رغبته في العمل مع الفنان كريم عبدالعزيز، موضحا أنهم أصدقاء لكن لم يجمعهما عمل من إخراجه.

وقال معتز التوني: “قدمت معه تمثيليًا عملين هما نادي الرجال السري والبعض لا يذهب للمأذون مرتين”، مشيرًا إلى أن عبد العزيز فنان تلقائي، كما كشف عن رغبته بالعمل مع الفنان أحمد عز.

كابتن مصر

كما تطرق إلى أكثر الأعمال المحببة له والتي قام بإخراجها، موضحا: هناك العديد من الأعمال المحببة لقلبي من بينها كابتن مصر وسمير وشهير وبهير والخطة العايمة، منوهًا بأن الأخير لم يأخذ حقه عند عرضه لكنه حقق 13 مليون جنيه إيرادات.

وكشف التوني عن تفاصيل جديدة تخص فيلم “كابتن مصر”، مؤكدا: “كابتن مصر معمول على إيدي، في البداية كان مقررًا أن يكون مسلسلا من بطولة الفنان سامح حسين لكن بعد ذلك تم تحويله لفيلم وذهبت به إلى الفنان محمد عادل إمام وأخبرته به ووافق وبدأنا العمل عليه وتغيير بعض الأشياء في السيناريو الذي حقق نجاحًا كبيرًا”.

اللعبة

فيما كشف معتز التوني عن فكرة مسلسل “اللعبة”، موضحا: “الموضوع بدأ عندما عقدت جلسة مع هشام وشيكو في المكتب وكنا نريد تقديم فيلم سينمائي فكرته جديدة وكانت لدينا فكرة لكنها كانت صعبة أمنيًا لذا فكرنا في نفس الوقت بشأن تقديم عمل به تحديات ودمجها بهذه الفكرة”.

وأشار إلى انه تم التعاقد مع كتاب سيناريو لكتابة الجزء الأول من “اللعبة” وتم عرضه ولم نضع في الحسبان إمكانية وجود جزء ثانٍ إلا أن المشاهدين طلبوا جزء ثان وثالث.

معتز التوني

تعليقات مط أحداث اللعبة 3

كما كشف عن رأيه في تعليقات المشاهدين على مط الأحداث في الحلقات الأولى من “اللعبة 3″، قائلا: “الجزء الثالث هناك تعليقات بوجود مط في الأحداث، والأمر الحقيقي أن الأحداث ستشهد الكثير من الألعاب خلال الفترة المقبلة بداية من الحلقة التاسعة والعاشرة، وستزيد التحديات”.

وأكمل التوني: “الناس استعجلت إحنا بنفرش للأحداث هي طولت شوية مننا لكن السبب هو التمهيد للتحديات وهي خدت مننا بعض الوقت لكن كان السبب هو تفكير المشاهدين بالأحداث”.

وأضاف: “بدأنا معالجة بعض الأشياء مثل تقليل المط بعد قراءة بعض التعليقات”.

الخروج عن النص

كما أوضح أنه يحب الخروج عن النص في الأعمال الفنية التي يقدمها، قائلا: “في بعض الأوقات يكون السيناريو مقيدًا للفنان لذا نجتمع قبل تصوير المشهد بيوم ونبدأ في تفكيكه حتى نصل لإيفيهات”.

وأشار معتز التوني إلى أن إضحاك الجماهير ليس بالأمر الهين، مؤكدا: “إنك تعرف تضحك الناس أمر ليس بالسهل”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك