تستمع الآن

مصطفى قمر أحدث الغائبين عن موسم رمضان 2022

الثلاثاء - ٠١ مارس ٢٠٢٢

خرج مسلسل «حكم نهائي» للفنان مصطفى قمر من المنافسة في الموسم الرمضاني المقبل قبل نحو شهر من بداية الشهر الكريم.

وبحسب «ET بالعربي»، خرج المسلسل من موسم الدراما المزدحم بسبب ضيق الوقت المتبقي للانتهاء منها خاصة وأنه يتكون من 30 حلقة طوال الشهر.

وتضمن المسلسل ضمن أبطاله إلى جانب مصطفى قمر، كلًا من: بشرى، ميرهان حسين، ورانيا محمود ياسين، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بعد موسم عيد الفطر المقبل، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد عرضه.

مصطفى قمر

آخر أعمال مصطفى قمر

وشارك «قمر» في موسم رمضان الماضي 2021، بمسلسله «فارس بلا جواز»، من خلال حلقات متصلة منفصلة، تدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته، والتي تجبره للبحث عن عروس.

والمسلسل كان بطولة: طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفى حمزة، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وينضم مصطفى قمر إلى قائمة كبيرة من الفنانين الذين خرجت أعمالهم من الموسم الرمضاني إمام لانشغالهم بأعمال أخرى أو ضيق الوقت أو إصايات كورونا بين طاقم العمل، وعلى رأسهم: منى زكي، محمد إمام، ليلى علوي، أحمد العوضي وآخرين.

يذكر أن مصطفى قمر شارك مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية كضيف شرف، ومنها “اتنين في الصندوق” من بطولة حمدي المرغني، أوس أوس، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، انتصار، نهي عابدين ورحاب الجمل.

وظهر مصطفى بشخصيته الحقيقية ليوجه نصيحة إلى محمد أسامة أوس أوس الذي كان يود احتراف الغناء.

كما ظهر ضمن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” حيث يظهر كضيف شرف في الفيلم الذي يلعب دور البطولة فيه كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، دينا الشربيني، غادة عادل، محمود حميدة وبيومي فؤاد، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك