تستمع الآن

مشجع يستفز محمد صلاح قبل مباراة مصر والسنغال.. ومصطفى محمد يرد عليه (فيديو)

الثلاثاء - ٢٩ مارس ٢٠٢٢

رد مصطفى محمد، نجم منتخب مصر، على الاستفزازات التي وجهها مشجعين سنغاليين إلى محمد صلاح قائد “الفراعنة” بعد وصول البعثة للمطار قبل مواجهة المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2022.

 وكانت بعثة منتخب مصر وصلت إلى السنغال قبل ساعات، استعدادا لمواجهة “أسود التيرانجا” في إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان عدد من المشجعين السنغاليين في استقبال بعثة منتخب مصر في المطار، وقامت إحدى المشجعات باستفزاز محمد صلاح بقولها إن ساديو ماني، زميله في ليفربول ونجم منتخب السنغال، أفضل منه.

ودافع مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي التركي، عن زميله في المنتخب، ووجه حديثه للمشجعة السنغالية قائلا: “صلاح هو الأفضل”.

واكتفى محمد صلاح بالابتسام دون أن ينخرط في الحوار بين مصطفى محمد والمشجعة السنغالية.

كمات نشر موقع «سينيجو» السنغالي، صباح الاثنين، مقطع فيديو يظهر تعرض محمد صلاح للسباب بألفاظ خارجة وصافرات الاستهجان لحظة خروجه من مطار بليز دياني، لاستقلال الحافلة متجها إلى فندق راديسون الذي سيقيم فيه الفراعنة.

ونجح منتخب مصر في تحقيق انتصار صعب بهدف على منتخب السنغال باستاد القاهرة يوم الجمعة الماضي، في ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وتقام مباراة الإياب من الدور الفاصل عند الساعة 07:00 مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة السنغالية داكار، ويديرها الحكم الجزائري مصطفى غربال.

ويكفي منتخب مصر تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الثلاثاء ضد السنغال، أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط التسجيل، كي يتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

أما منتخب السنغال فيجب عليه الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل إلى البطولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك