تستمع الآن

مسلسلات رمضان 2022.. يسرا ونيللي كريم وحسن الرداد يتصدرون البوسترات الرسمية

الخميس - ١٠ مارس ٢٠٢٢

أيام قليلة ويبدأ شهر رمضان 2022 في وقت يسارع فيه صناع الدراما على الانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية استعدادًا لعرضها في الموسم الرمضاني.

ومع قرب حلول شهر رمضان 2022 بدأ صناع الأعمال الدرامية في طرح بوسترات لعدد من المسلسلات التي ستعرض على الشاشة الفضية ضمن مسلسلات رمضان.

وتتنوع الأعمال الفنية المعروضة بين الكوميدي والأكشن والدراما، في موسم يواجه فيه صناع الأعمال الدرامية تحديات بسبب إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا وتوقف التصوير.

وتحتل الدراما المصرية مكانة كبيرة في الوطن العربي، حيث إنها تعد الأضخم في المنطقة خلال شهر رمضان، خاصة أنه يتنافس فيها عدد كبير من الفنانين ذات الثقل الفني.

وقبل أيام من حلول الشهر الفضيل، بدأ نجوم الفن في طرح البوسترات المبدئية لأعمالهم الفنية، من بينهم الفنان حسن الرداد، والفنانة يسرا، والفنانة ريهام حجاج، والفنانة نيللي كريم.

مسلسلات رمضان 2022

بابلو

طرح الفنان حسن الرداد البوستر الدعائي الأول لمسلسل “بابلو” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وعلق حسن الرداد على البوستر الدعائي لـ”بابلو”، والذي طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلا: “بابلو إوعى تقابله.. رمضان 2022 إن شاء الله”.

وشهد البوستر الدعائي، ظهور حسن الرداد بمفرده ولم يظهر معه أي فنان آخر يشارك في العمل، حيث قام بتخفيف لحيته مع وضع علامة على الحاجب.

“بابلو” من بطولة: أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور الأحداث في أجواء من الأكشن ويناقش قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء.

مسلسلات رمضان 2022

عالم تاني

نشرت الفنانة رانيا يوسف البوستر المبدئي لمسلسل “عالم تاني”، المقرر عرضه في رمضان 2022، من بطولة فريال يوسف ونضال الشافعي.

وعلقت رانيا على الأفيش عبر حسابها على “انستجرام”، قائلة: “الأفيش المبدئي لمسلسل (عالم تاني).. انتظرونا في رمضان 2022.. بطولة مجموعة كبيرة من الفنانين، ومن تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد”.

“عالم تاني” الذي يعرض في رمضان 2022، من بطولة: فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

تدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول عازفة بيانو تتعرض لحادث وتكتشف من خلالها حقيقة ما حولها.

مسلسلات رمضان 2022..

فاتن أمل حربي

تقدم الفنانة نيللي كريم خلال رمضان 2022، مسلسل “فاتن أمل حربي”، حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها على موقع “انستجرام”.

ويشارك في المسلسل الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى.

ويظهر الفنان شريف سلامة خلال أحداث المسلسل الرمضاني، بدور زوج نيللي كريم، بينما والدته فادية عبد الغني.

وخلال أحداث المسلسل، يحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلين وتتصاعد الأحداث بينهما بعد ذلك، بينما تجسد نيللي كريم دور موظفة بالشهر العقاري وتعيش رحلة معاناة خلال الأحداث.

“فاتن أمل حربي” يشارك في بطولته خلال رمضان 2022: أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وشريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني وعدد آخر من الفنانين.

مسلسلات رمضان 2022

Suits

يشارك الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود في بطولة النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «Suits» الذي انطلق تصويره ومن المقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل.

وشارك أحمد صورة من «كلاكيت» العمل عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، رمضان 2022 إن شاء الله».

النسخة المصرية من المسلسل من بطولة: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، بسمة، محمد شاهين.

مسلسلات رمضان 2022

يوتيرن

فيما تشارك الفنانة ريهام حجاج، خلال رمضان من خلال مسلسل “يوتيرن”، من إخراج سامح عبد العزيز.

“يوتيرن” يشارك في بطولته الفنان الكبير توفيق عبدالحميد الذي يعود من خلال هذا المسلسل للدراما التليفزيونية بعد غياب 12 عاما.

كما يشارك في بطولة العمل: عبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلاني وصفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد، وتوفيق عبد الحميد، ومن تأليف الكاتب أيمن سلامة.

مسلسلات رمضان 2022

جزيرة غمام

يقدم الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب، خلال شهر رمضان مسلسل “جزيرة غمام”.

تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى “جزيرة غمام” والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي، في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية.

مسلسل «جزيرة غمام» بطولة: طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد أمين، والعمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسلات رمضان 2022

مكتوب عليا

يقدم الفنان أكرم حسني خلال شهر رمضان مسلسل “مكتوب عليا”، حيث طرح البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحته على “انستجرام”.

وعلق أكرم حسني على البوستر، قائلا: “إحنا عيلة جلجل.. عائلة شبه أي عائلة مصرية.. وفي يوم صحينا من النوم ومش هنقولكم طبعاً حصل إيه.. مكتوب عليا في رمضان 2022”.

المسلسل من بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، محمود السيسي.

مسلسلات رمضان 2022

أحلام سعيدة

تقدم الفنانة يسرا خلال دراما رمضان مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة غادة عادل، حيث طرح البوستر الرسمي للمسلسل.

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” في 2014.

مسلسلات رمضان 2022


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك