تستمع الآن

محمد عبد الرحمن لـ«نجوم إف إم»: مصطفى خاطر كان هيقضي على مستقبلي الفني| فيديو

الإثنين - ١٤ مارس ٢٠٢٢

قال الفنان محمد عبد الرحمن إن دخوله مجال الفن جاء في عمر 7 سنوات، مشيرًا إلى أن الأمر جاء بالصدفة ومن بوابة الإعلانات لكنها خطوة لم تكتمل لكنها كانت بمثابة علامة له.

وأكد محمد عبد الرحمن خلال مداخلة هاتفية في برنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”، أنه في سن 7 سنوات كان ذاهبا لشراء احتياجات للمنزل من أحد المحال التجارية وشاهده شخص وطلب منه التمثيل في الإعلانات.

وأضح محمد عبد الرحمن: “كنت بجيب حاجة من السوبر ماركت وعرض عليّ العمل في الإعلانات وأخبرت والدتي بهذا الأمر ورفضت وطالبتني بالتركيز على المذاكرة”، مشيرا إلى أنه منذ تلك اللحظة والأمر لم يغب عن مخيلته.

وأشار إلى أنه بعد ذلك يسعى وراء حلمه حيث كان أول مكان قدم فيه عرض تمثيلي في “ساقية الصاوي”، قائلا: “اتجهت فكري للتمثيل، وظهرت لأول مرة في ساقية الصاوي، بعدما لم أجد مكانًا بالجامعة بعدما ذهبت لمصطفى خاطر في مسرح الجامعة وأخبرني بعدم وجود مكان”، مؤكدا: “مصطفى خاطر كان ممكن يقضي على مستقبلي”.

وأكمل الفنان الشاب: “ذهبت بعد ذلك إلى قصر ثقافة في المطرية واشتركت في مسرحية وخلال بروفات المسرحية التي اشتركنا في مسابقة خلالها بساقية الصاوي، شاهدتني فرقة أخرى في مركز شباب السيدة زينب وذهبت وقدمت عرض معهم”.

وأضاف: “بعد ذلك طلعت أهم مكان في حياتي وهو فريق تمثيل حقوق جامعة عين شمس مع محمد أنور ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني”.

عادل إمام

كما كشف عن كواليس تعاونه مع الفنان عادل إمام في أكثر من عمل، من بينهم دور كبير في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

وقال محمد عبد الرحمن إنه لم يصدق عند حصوله على الدور الكبير مع عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”.

وأوضح: “تعاونت مع الزعيم في دور كبير ومكنتش مصدق بسبب حجم الدور، وأول لقاء بيننا كان مرعبًا”.

وأضاف: “أول لقاء كان مرعب، وقعدت يومين ضغطي عالي بسبب مقابلة عادل إمام لأنه قامة كبيرة وبطل طفولتنا وشبابنا”.

وتابع: “عند اللقاء مع الزعيم كل القلق راح لأنه فنان بيحب الشخص الموهوب وتعلمت منه الكثير”.

كما كشف عبد الرحمن عن غيابه عن دراما رمضان 2022، مؤكدًا تجهيزه لعمل سينمائي لم يحدد موعد عرضه سواء في الموسم الصيفي والعيد الكبير.

الواد سيد الشحات

وتطرق الفنان الشاب إلى التعاون مع الفنان أحمد فهمي في مسلسل “الواد سيد الشحات”، مشيرًا إلى أنه وفهمي أصدقاء حيث اتفقا على تقديم العمل الفني ثم انضمت بعد ذلك الفنانة هنا الزاهد.

وقال: “إحنا الثلاثة كيميا واحدة وبنخاف على بعض، وكنا برفقة المخرج أحمد الجندي وتشعر أن هناك طاقة داخل المسلسل وكنا حريصين أن نكون جيدين”.

مشاركة محمد عبد الرحمن في مسرح مصر

كما كشف عن كواليس المشاركة في “مسرح مصر”، قائلا: “عملت مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل (راجل و6 ستات) وتم ترشيحي من سامح حسين الذي كان يخرج لنا في الجامعة مسرحياتنا”.

وأضاف: “كان يخرج لنا في الجامعة سامح حسين واختار مننا يمثلوا في المسلسل ثم قدمت مع الفنان أشرف عبد الباقي حلقتين في مسلسل (إسماعيل ياسين)”.

وأشار إلى أنه عقب التواجد في “مسرح مصر” أو “تياترو مصر”، كان سببا في تعارف محمد أسامة “أوس أوس” وعلي ربيع على مصطفى خاطر وحمدي الميرغني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك