تستمع الآن

محمد رمضان يرد على تصريحات حسين فهمي حول «الفنانين الذين يستعرضون ممتلكاتهم»

الأربعاء - ٠٩ مارس ٢٠٢٢

حالة من المناوشات في التصريحات بدأت بين الفنان الكبير حسين فهمي والفنان محمد رمضان عندما تحدث الأول على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، عن «بعض الفنانين الشباب الذين يستعرضون طائراتهم الخاصة وممتلكاتهم»، ما فُهم على أنه إشارة لمحمد رمضان تبعًا للمنشورات التي يضعها رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن محمد رمضان نشر مقطع فيديو ردًا على هذا الأمر، حيث نشر مقطع من حديث الفنان الكبير حسين فهمي ملحقًا بفيديو له وهو ينزل من طائرته الخاصة على أنغام أغنية «يا واد يا تقيل» للفنانة سعاد حسني التي غنتها لحسين فهمي من فيلم «خلي بالك من زوزو».

وعلق «رمضان» على الفيديو قائلًا عبر «إنستجرام: «تقصدني ما تقصدنيش انا بحبك» وعلى «فيسبوك» قال: «ماعتقدش استاذ حسين يقصدني انا.. في كلا الحالات بحبه».

ويشارك رمضان في موسم رمضان 2022 بمسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيونى، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثى، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك