تستمع الآن

محمد رمضان يرد على انتقاد حمله حقيبة في بوستر مسلسل «المشوار»| صورة

الأحد - ١٣ مارس ٢٠٢٢

يقدم الفنان محمد رمضان خلال دراما رمضان 2022، مسلسل “المشوار” من إخراج محمد ياسين، ويشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني.

وطرح محمد رمضان البوستر الرسمي للعمل الرمضاني “المشوار”، وذلك عبر صفحته على موقع “فيسبوك”، وظهر فيها حاملا حقيبة في يده، وعلق عليها: “جمهورنا الجبار جيناكم بـ المشوار.. كل سنة وانتم طيبين وتمنياتنا لكم مشاهدة ممتعة”.

كان رمضان قد كشف عن اسم شخصيته في المسلسل الرمضاني، قائلا: “ماهر إبراهيم عاشور.. المشوار.. رمضان2022.. ثقة في الله نجاح”.

وعقب طرح البوستر، وجه أحد المتابعين رسالة لـ الفنان الشاب تعليقا على الحقيبة التي يحملها في البوستر، قائلا: “ياسطى ماتجرها.. هو أي كفاح وخلاص”.

محمد رمضان

ورد محمد رمضان على تعليق المتابع، قائلا: “يا حبيب الأسطى.. لما تتفرج هتفهم ان الشنطة دي تتشال ع الراس.. هو أي استعجال وخلاص!. ومش يمكن فيها كتاب دين”.

ويشارك رمضان في بطولة “المشوار” خلال رمضان 2022، الفنانة دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وندى بسيوني، وخالد كمال، وخالد أنور، وأحمد كمال، وأحمد سعيد عبدالغني، وأحمد صفوت، ومن إخراج محمد ياسين.

محمد رمضان

كان الفنان الشاب قد تحدث عن مسلسله “المشوار” في تصريحات سابقة، قائلا: ” مسلسلي الجديد في يد أمينة مع مخرج كبير ومبعملش اللي بعمله كل سنة”.

وأضاف: “لن استطيع الكشف عن الكثير من التفاصيل، لكن المسلسل في إيد أمينة محمد ياسين مخرج كبير فمبعملش اللي كنت بعمله كل سنة أن ابقى قاعد بتابع بشكل كبير، لأن أستاذ ياسين أنا فخور بالتعاون معاه وهو قد المسؤولية وزيادة”.

محمد رمضان في رمضان 2021

كان رمضان قد عرض له في 2021، مسلسل “موسى” ودارت الأحداث في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942، خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يذكر أن مسلسل “موسى” من تأليف: ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، وبطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، وتارا عماد.

محمد رمضان


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك