تستمع الآن

مؤلف مسلسل «يوتيرن»: ريهام حجاج لها طراز خاص وستفاجئ الجمهور بشخصيتها

الإثنين - ٢١ مارس ٢٠٢٢

تحدث المؤلف أيمن سلامة عن تفاصيل مسلسله “يوتيرن” والذي من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2022.

وقال سلامة في تصريحات تليفزيونية: “كلمة (يوتيرن) تعني الدوران إلى الخلف، وفي المسلسل تعني أن الإنسان إذا شعر أنه يسير في الطريق الخاطئ عليه أن يعود إلى الطريق الصحيح، مهما حدث ومهما كانت مشقة العودة الأفضل أن تصحح طريقك من أن تسير في طريق الخطأ.

وأضاف: “يوتيرن” مسلسل اجتماعي، ويتطرق لموضوعات كثيرة منها عدم إعطاء الثقة لأحد بسهولة، وأننا في هذا الزمن قد تأتينا الطعنة من أقرب شخص لنا في هذا الزمن اللي فيه حاجات غريبة وسوشيال ميديا تتحكم فينا، ونناقش قضايا أخرى تخص الزواج والطلاق وحاجات مهمة جدا”.

وعن اختيار الفنان توفيق عبدالحميد للمشاركة في المسلسل، أشار: “بعد جلسة عمل مع المنتج جمال العدل والفنانة ريهام حجاج والمخرج سامح عبدالعزيز اخترنا الفنان توفيق عبدالحميد وفخور بعودته بعد سنوات من خلال عمل من تأليفي هو فنان كبير وله تاريخ وشرف لي العمل معه”.

كما تطرق أيمن سلامة للحديث عن ريهام حجاج، قائلا: “ريهام لها طراز خاص ولها طراز خاص لوحدها لا تشبه أبناء جيلها، هي فنانة موهوبة وتظهر في شكل جديد في مسلسل (يوتيرن) ستفاجئ الجمهور بشخصيتها، شخصية درامية بسيطة وسهلة ولكنها مليئة بالمشاعر والأحاسيس وتعبر عن كثير جدا من أغلب الشابات اللي في مصر حاليا”.

وكانت ريهام حجاج تحدثت سابقا عن المسلسل، قائلة: “يوتيرن أول تعاون بيني وبين المخرج سامح عبد العزيز ونادمة لأنني لم أعمل معه من قبل، العمل معه يكون متكاملا وهو شخص لطيف في موقع التصوير والكواليس جميلة للغاية”.

وأكملت ريهام حجاج متحدثة عن مسلسلها “يوتيرن”: “هذا هو التعاون الثاني بيني وبين المؤلف أيمن سلامة، الأول كان مسلسل “لما كنا صغيرين” وهو من الأعمال القريبة جدا من قلبي، وأيمن من أهم المؤلفين في مصر، وتجربتنا السابقة كانت ناجحة على المستوى العملي والإنساني، وفي هذا المسلسل يقدم شيئا جديدا والجمهور سيسعد بها”.

مسلسل “يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإنتاج جمال العدل ومن إخراج سامح عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك