تستمع الآن

ليلى علوي تكشف تفاصيل إصابتها في مسلسل «دنيا تانية».. فيديو

الإثنين - ٠٧ مارس ٢٠٢٢

كشت الفنانة ليلى علوي عن إصابتها بجرح في يدها اليمنى خلال تصوير أحد المشاهد في مسلسلها الرمضاني الجديد «دنيا تانية».

ونشرت الفنانة مقطع فيديو للمشهد من كواليس التصوير وهي متأثرة وتمسك صورة في يدها ثم تبكي وتكسرها بيدها لتنجرح، ثم كشفت عن صورة الجرح.

وكتبت ليلى تعليقًا على الفيديو: «شكرا لكل اللي كانوا معايا واتخضوا عليا واللي سألوا عني، انا حبيت اطمنكم، الحمدلله، امبارح أثناء تصوير مشهد صعب بمسلسل دنيا تانية، أصبت بقطع في الكف أدى لعمل ٩ غرز ورجعت للتصوير بعدها على طول. تقدروا تشوفوا جزء من المشهد في الفيديو، لكن متكملوش للآخر لو مش حابين تشوفوا مدى الإصابة».

كما أوضحت الفنانة الكبيرة كواليس المشهد في مداخلة لبرنامج «كلمة أخيرة»، حيث قالت: « كان مشهد مهم رغم أنه صامت لكنه يحمل في طياته مشاهد غضب وإنفعال ورغم أنه لم يُطلب مني كسر الزجاج وكان ممكن أمسك حاجة أضرب الزجاج لكن ماحستش بنفسي، لقيتني بكسره بإيدي ورغم نزول الدم كملت المشهد للآخر».

وفي سياق متصل نشر صناع مسلسل «دنيا تانية البوستر الرسمي للعمل الذي يشارك في موسم رمضان 2022، حيث تصدرته ليلى علوي إلى جانب النجوم المشاركين فيه وهم: مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، وهو سيناريو وحوار: حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك