تستمع الآن

كمال أبو رية يعود لتصوير مشاهده في «المداح» بعد الانسحاب من المسلسل

الخميس - ١٧ مارس ٢٠٢٢

عاد الفنان كمال أبو رية إلى تصوير مشاهده في مسلسل “المداح 2” من بطولة الفنان حمادة هلال، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، بعد أزمة انسحب على إثرها من المسلسل خلال الأيام الماضية.

كان كمال أبو رية قد أعلن انسحابه من المشاركة ضمن فريق عمل فريق المسلسل الرمضاني بعد تصويره جزء محدود من مشاهده في العمل، بعد حل أزمته مع شركة الإنتاج.

وأشار كمال أبو رية إلى أن القائمين على العمل تجاهلوه في الدعاية الخاصة بالعمل الرمضاني، قبل أن يتم حل الأزمة.

وعادل أبو رية إلى “المداح 2″ لاستكمال التصوير، بعد الاجتماع مع شركة الإنتاج واتفقوا على طرحه في الدعايات الخاصة بالمسلسل، وفقًا لما كشف عنه لـ”ET بالعربي”.

كما أوضح أن هناك اتفاق مع أسرة العمل الرمضاني على أن يكتب “ظهور خاص” على تتر المسلسل.

سبب أزمة كمال أبو رية

فيما كشف الفنان الكبير عن سبب انسحابه من العمل في تصريحات لـ”ET بالعربي”، حيث أوضح أن الأمر بسبب ما وصفه بـتهميشه في الحملة الدعائية للمسلسل والمتواجدة على السوشيال ميديا والشوارع بمصر على الرغم من تصويره نحو 25% من دوره فقط.

وأضاف أنه حاول التواصل مع الشركة المنتجة خلال الأيام الماضية لإبداء أسباب اعتراضه لكن لم يتلق أي استجابة فقرر الانسحاب بعد إبلاغ الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، مشيرًا إلى أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين على علم بالأمر كذلك.

مسلسل “المداح 2” من بطولة: حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ودارت أحداث الجزء الأول حول صابر المداح الرجل المتدين والمحبوب الذي تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

كمال أبو رية


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك