تستمع الآن

كريم الحسيني: العمل بالفن غير مستقر.. ولا أبحث عن الشهرة| فيديو

الخميس - ١٠ مارس ٢٠٢٢

تحدث الفنان كريم الحسيني عن السبب وراء اتجاهه لبيع المشروبات الساخنة، مشيرًا إلى أنه لا يستهدف الترند أو البحث عن الشهرة.

وأوضح كريم الحسيني أن تصدر الترند بعد الفيديو الذي نشره عبر صفحته على “انستجرام” فاجأه حيث إنه بدأ المشروع قبل أشهر بالاشتراك مع فتاة التقى بها وتعمل في مشروع مشابه.

وأضاف كريم الحسيني أن الفتاة التي التقى بها وشاركها تعمل في مجال عربة المشروبات، موضحا: “كنت أفكر في نفس المشروع منذ 2020 وفكرت في البداية افتتاح كافيه أو صالة ألعاب رياضية، لكن هذين المجالين هما أول مجالين خسرا في كورونا فصرفت نظري عن الفكرة، وقررت مشاركة تلك الفتاة هي بعربتها وأنا بماكينة القهوة”.

وعن العمل الفني والاستقرار فيه، قال الفنان الشاب إن مجال الفن غير مستقر، مستشهدًا بما يفعله نجوم الصف الأول، قائلا: “المجال غير مستقر بالنسبة أيضًا لنجوم الصف الأول، ودائمًا ما يفكرون في مشاريع مثل كافيه أو محل ملابس”، وذلك لبرنامج “يحدث في مصر”.

كريم الحسيني

وأشار إلى أن الفتاة التي صورت الفيديو الذي انتشر له شاهدته صدفة في الشارع وسألته عن سبب وجوده؟، وهل يصور عملا فنيًا أم لا؟.

وتابع: “ولم تصدق أنني أعمل على عربة القهوة إلا عندما عرضت تحضير القهوة لها، فطلبت مني قول كلمة وهي تصورني”.

وأكمل الفنان الشاب: “حنان مطاوع تواصلت معى بعد الفيديو.. وكانت مكالمة مؤثرة جداً لأنها متربية وبنت أصول”.

واستطرد: “ابني اندهش بسبب تصدرى التريند بعد فيديو بيع المشروبات الساخنة على الطريق وليس بسبب أعمالي الفنية”.

معلومات عن كريم الحسيني

وبدأ كريم الحسيني مسيرته الفنية منذ الطفولة حيث يمكنك التعرف عليه من خلال أدوار تلقائية تميز فيها بدءًا من أفلام «المولد، شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، سمع هس»، ومسلسلات «رأفت الهجان 3، البراري والحامول، الوتد»، وتميز في أعماله في فترة الشباب ومنها: «حكايات زوج معاصر، حقي برقبتي، أزمة سكر، القاصرات، يا أنا يا أنتي» وكانت آخر أعماله رمضان الماضي في مسلسل «اللي مالوش كبير».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك