تستمع الآن

في عيد ميلاد أحمد السقا .. اختبر ذاكرتك عن أشهر أعمال الفنان الكبير

الأربعاء - ٠٢ مارس ٢٠٢٢

احتفل الفنان أحمد السقا بعيد ميلاده الـ49، حيث إنه من مواليد 1 مارس 1973، ويعد من أهم فناني مصر والوطن العربي وقدم عدة أعمال فنية خلال مشواره الكبير.

وحرص ياسين السقا على تهنئة والده الفنان الكبير أبعيد ميلاده الـ49، والذي يحل يوم 1 مارس.

ونشر صورة قديمة له مع والده على إنستجرام، قائلا: “كل سنة وأنت أسطورة، وسند ليا، كل سنة وأنت حبيب الملايين، كل سنة وأنت فارس، كل سنة وأنت ابن بلد، كل سنة وأنت جدع ( طبعا)، كل سنة وانت طيب يا احسن اب في الدنيا، كل سنة و مغامرات جديدة و ناجحة إن شاء الله، عيد ميلاد سعيد يا ملك”.

كما هنأت الإعلامية مها الصغير، زوجها، بعيد ميلاده، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت: “كل سنة وأنت طيب حبيبي، في الحلوة والمُرَّه مع بعض، بحبك لآخر العمر، أنت عيلتي، وعقبال سنين طويلة حبيبي”.

ولـ أحمد السقا مسيرة فنية كبيرة حملت في طياتها عددا كبيرا من الأعمال المميزة، من بينها: المصلحة، وإبراهيم الأبيض، ومافيا، وتيتو، ومن 30 سنة.

 

آخر أعمال أحمد السقا

ويشارك الفنان الكبير في مسلسل “الاختيار 3“، الذي مقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، بجانب الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وأحمد مكي، تحت قيادة المخرج بيتر ميمي.

وانتهى الفنان أحمد السقا مؤخرًا من تصوير فيلم “العنكبوت”، الذي ينتظر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، والفيلم من بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان ظافر العابدين ويسرا اللوزي وإياد نصار ومنى زكي ورامز أمير وريم مصطفى ومحمد لطفي وأكرم الشرقاوي ومحمد ممدوح وأحمد فؤاد سليم وزكي فطين عبد الوهاب.

كما ينتظر عرض فيلم “السرب” الذي يضم كلا من الفنان شريف منير وهند صبري وعمرو عبد الجليل وقصي خولي مصطفى فهمي وآسر ياسين ومنى زكي ومحمود عبد المغني ودياب وأحمد حاتم والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك