تستمع الآن

عمرو سعد يطرح برومو مسلسل «توبة» في رمضان 2022| فيديو

الأحد - ٢٠ مارس ٢٠٢٢

يقدم الفنان عمرو سعد خلال شهر رمضان 2022، مسلسل “توبة” مع الفنانين محمد لطفي، وماجد المصري، وانتصار.

ونشر عمرو سعد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الإعلان الدعائي الأول للمسلسل الذي تدور أحداثه في منطقة بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل “توبة”: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداث مسلسل “توبة” في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية، إذ يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبدالتواب “توبة” وسط حارة منذ 7 سنوات بعد أن ترك الماضي بكل خطاياه وجرائمه، وهرب إلى أرض أخرى باحثًا عن الأمان وعن بداية جديدة، ولكن هذا الماضي يعود ليطارد “توبة” لينغص عليه صفو حياته.

فيما تحدث الفنان ماجد المصري عن دوره، مؤكدا أنه يجسد شخصية رجل يُدعى سيد الأجنبي، وهو الشخص الذي يؤدي الشر كأنه جزء أساسي من حياته اليومية، ويقوم بكل الأعمال الخارجة على القانون ويتحايل على كل قواعد المجتمع”.

وقال ماجد المصري إن على الرغم من تقديمه لشخصية الشرير في أعمال مُتعددة إلا أن شخصية “سيد الأجنبي” مختلفة تماما، لافتا أن الشخصية تتصدى لكل أفكار وخطط وأحلام “توبة” الشخصية التي يقدمها “سعد”.

فيما يغني المطرب أحمد سعد تتر البداية والنهاية لمسلسل شقيقه “توبة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2022.

آخر أعمال عمرو سعد

وعرض للفنان الشاب خلال شهر رمضان الماضي مسلسل “ملوك الجدعنة” مع الفنان مصطفى شعبان، والذي جرى تصوير أحداثه في لبنان.

“ملوك الجدعنة” من بطولة: مصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، ويوسف شعبان، ومن تأليف عبير سليمان ومن إخراج أحمد خالد موسى.

ملوك الجدعنة

وتتنوع الأعمال الفنية المعروضة بين الكوميدي والأكشن والدراما، في موسم يواجه فيه صناع الأعمال الدرامية تحديات بسبب إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا وتوقف التصوير.

وتحتل الدراما المصرية مكانة كبيرة في الوطن العربي، حيث إنها تعد الأضخم في المنطقة خلال شهر رمضان، خاصة أنه يتنافس فيها عدد كبير من الفنانين ذات الثقل الفني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك