تستمع الآن

عثمان محمد علي يتحدث عن تفاصيل حالته الصحية بعد جلطة في المخ

الأربعاء - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

تحدث الفنان عثمان محمد علي للمرة الأولى عن حالته الصحية بعد الوعكة التي ألمّت به مؤخرًا عقب إصابته بجلطة في المخ.

وطمأن الفنان القدير الجمهور على صحته بعد تحسن حالته.

ونشر الفنان عثمان محمد علي صورة له مع الفنان حسن الرداد من كواليس مسلسل «بابلو» عبر «فيسبوك»، وقال تعليقًا عليها: «هذه الصورة من مسلسل بابلو مع النجم حسن الرداد  قد سقطت فيه مصابا بجلطة في المخ مازالت آثارها معي شديدة وقد تتسبب في اعتذاري عن إكمال دوري في المسلسل حيث أن الأطباء يرون ان العلاج قد يستغرق مدة طويلة والمسلسل إذاعة شهر رمضان المبارك والله الشافي المعافي بقدرته ورحمته ودعائكم إن شاء الله».

وكانت ابنته الفنانة سلوى عثمان كتبت عبر حسابها في «فيسبوك»: «صباح الخير.. كل الشكر لنقيبنا المحترم والفنان القدير د.أشرف زكي علي اهتمامه ومتابعته للوعكة الصحية اللي مرت بوالدي الفنان القدير عثمان محمد علي، وكل الشكر للفنانة الرقيقة نهال عنبر والفنان الجميل منير مكرم علي إهتمامهم بوالدي وحالته الصحية وكل الشكر لكل الزملاء الفنانين وكل الصحفيين في مختلف المواقع علي إهتمامهم وسؤالهم عن صحة والدي».

وتابعت: «بابا الحمد لله دلوقتي أحسن.. دعواتكم وإن شاء الله يقوم بألف صحة وسلامة يا رب العالمين».

وبحسب ما قال الفنان القدير، فهو لم يحسم بعد مصير مشاركته في مسلسل «بابلو» والذي تشارك فيه ابنته سلوى كذلك، وهو بطولة: حسن الرداد، أروى جودة، صلاح عبدالله، سوسن بدر، رشوان توفيق، سلوى عثمان، مصطفى فهمي، عمر الشناوي، نجلاء بدر، من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك