تستمع الآن

عائلة تعاني مع قطها بسبب سرقته النظارات وألعاب الأطفال من الجيران

الأحد - ٢٧ مارس ٢٠٢٢

من المعروف عن القطط هو خطف الطعام عند شعورها بالجوع، ولكن الأمر يختلف تماماً مع القط تشارلي، والذى يعرف بين جيرانه باسم “Klepto Cat”، وذلك لسوء سلوكه وسرقته لجيرانه حيث اعتاد على سرقة الألعاب البلاستيكية على هيئة ديناصورات وألواح تزلج ونظارات وغيرها من الأغراض الصغيرة التى يمتلكها الجيران.

ووفقاً لما ذكره موقع صحيفة”مترو” البريطانية، فبسبب هذا القط تقضي أليس بيج مالكته، والبالغة من العمر 41 عامًا، معظم وقتها في محاولة لم شمل الأغراض التى سرقها القط الذى يبلغ من العمر عاماً من جيرانه، ولجأت إلى حيلة طريفة لتعاقب بها القط وهى وضع لافتة مخصصة له على الحائط في الجزء الأمامي من منزلها، ووضعت الأشياء التى سرقها أمامه و دونت على اللافتة عبارة: “قطنا تشارلي يحب أخذ الأشياء، هل أيًا من هذه الأشياء ملك لك؟”.

وتعمل ابنة أليس، مارثا، 11 عامًا، على تعليم القط عدم السرقة، لكن دون جدوى، وأشار التقرير إلى أن أليس اكتشفت عادة القط السيئة عندما استيقظت من النوم ذات صباح لتجد لعبة على وسادتها، وقالت أليس، التي تدرس في كلية سانت بريندان السادسة باستراليا: “لم يُسمح له بالخروج لمدة ثلاثة أشهر أو نحو ذلك، ولكن بمجرد أن سُمح له بالخروج بدأ في سرقة بعض الأغراض وعلى مدار أسبوع أو نحو ذلك، ظهرت الكثير من الأغراض والألعاب فى المنزل مثل لعبة الديناصورات”.

وأضافت: “تشارلي يجلس أمام الأغراض التى سرقها ويبدو فخورًا بنفسه، وتبين بعد ذلك أن الديناصورات سُرقها من حضانة أطفال، حيث كان يذهب إلى هناك ويجمعهم ويعيدهم إلى هنا واحدًا تلو الآخر”.

وأشارت أليس: “لم يصطاد طائرًا أو فأرًا أو أي شيء مثل القطط الأخرى، ولكنه اعتاد على سرقة الأشياء المصنوعة من البلاستيك خفيفة الحجم مثل المشابك وألعاب الأطفال.. وسواء كان يريد من سرقته أن يكتشف شيئًا جديدًا أو يريد إرضائي وتقديم هدية لى، مهما كان السبب، مازلنا نحبه”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك