تستمع الآن

طليق أصالة عن كواليس لقائه مع زوجها: «أتمتع بقدر كافي من الحضارة وهو شخص أحسن مني»

الخميس - ٢٤ مارس ٢٠٢٢

تحدث المنتج أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة عن كواليس لقائه بالشاعر فائق حسن زوج أصالة الحالي في عقد قران ابنته من أصالة، شام الذهبي، مساء الأحد الماضي.

وقال أيمن الذهبي في تصريحات لـ«ET بالعربي»: «هالفرحة بتمناها لكل أب قديش كنت سعيد وكان همي فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة بحياتها».

عقد قران شام الذهبي

وتحدث عن الصورة التي أثاؤرت الجدل والتي التقطها مع زوج أصالة الحالي فائق حسن: «الحقيقة أكيد موضوع غريب في الوسط الفني والاجتماعي إن واحد يقعد مع زوج طليقته لكن أنا الحمد لله أتمتع بقدر كافي من الحضارة وتجاوزت المرحلة والمهاترات القديمة، وحاليا دور ولادنا نتعب عليهم لأننا عايشين وهنموت ليهم».

عقد قران شام الذهبي

وعن كواليس الصورة قال إنهم تبادلوا المزاح خلال التقاطها وهذا سبب الضحكة التي ظهرت فيها، وأوضح: «كنا نتصور أنا وأصالة وفايق وسليم وأحمد، فقلت لفايق الصورة بدها تكسر الدنيا، فقال لي تعالا جنبي وهيدي الصورة اللي هتكسر الدنيا، لأني بحياتي ما اتجمعت مع العريان ولا اتصورت معه، لكن فايق شاب طيب وما سمعت عنه إلا كل خير وما بيعامل أصالة ولا ولادها إلا بأفضل معاملة، ويمكن هو شخص أحسن مني بمطارح وأنا بحترمه جدًا، وقلت لهم ألف مبروك يا أصالة وعقبال ولادكم».

وعبر أيمن الذهبي عن التعاون مع أصالة وفائق في أية مشاريع فنية قادمة مشيرًا إلى أنه أخبر ابنته شام بأنه مستعد لأي مساعدة فيما يخص والدتها منذ انفصالها عن طارق العريان.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك