تستمع الآن

صديقة الفنان سمير صبري تكشف آخر تطورات حالته الصحية

الثلاثاء - ٠١ مارس ٢٠٢٢

كشفت ناني الديب، إحدى صديقات الفنان الكبير سمير صبري عن آخر تطورات حالته الصحية، مشيرةً إلى أنه بعد نقله إلى مستشفى المعادي العسكري، أجرى فحوصات واتخذت إجراءات كثيرة وحالته تحسنت وأفضل من يوم أمس، موجهة كامل الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن توجيهاته تُنفذ بدقة وهناك 15 طبيبًا يباشرون حالته.

وقالت “ناني” في مداخلة خلال برنامج “كلمة أخيرة”، إن سمير صبري سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، متمنية إجرائها يوم الخميس المقبل.

وتابعت: “العملية لازم تتعمل في غضون يومين أو ثلاثة بالكتير بعد إجراء الفحوصات وضبط أداء التحاليل والرئة وإنزيمات الكبد، حيث يجب أن تكون الفحوصات مستقرة حتى تتم العملية”، مشيرةً إلى أن الشريان الذي سيشهد العملية يقع في مكان دقيق وهو أهم شريان في القلب ومن ثم يجب أن يتم بدقة عالية.

وأشارت: “يأخذ حاليا جلسات علاج طبيعي لتقوية اليدين والقدمين وللصدر وجلسة بخار، وحاجة منظمة جدا وأشكر طاقم المستشفى جدا وأشكر أصدقاءه والتليفونات لا تتوقف، وهو صديق صاحب صاحبه بجد، وهو كريم وجدع”.

من جانبه، أوضح سمير صبري في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، أنه محاط بأفضل الأطباء الذين يتابعوا حالته باهتمام.

وأكد أن حالته المعنوية تحسنت كثيرا بعد نقله إلى المستشفى صباح الاثنين، قائلا: “إزاي مابقاش أحسن وأنا رئيس الجمهورية هو اللي أمر بعلاجي، ربنا يخليه”، مشيرا إلى أنه أنفق كل ما يملك على العلاج لمدة سنة ونصف، لكن جاء قرار العلاج على نفقة الدولة ليزيح عن كاهله الضغوط.

وأضاف: “هي حاجة بسيطة أن رئيس بلدك بيهتم بصحة مواطن بسيط؟ مش سمير صبري، أنا بشوف أنه بيهتم بالست اللي بتبيع في الشارع، هو ده رئيس مصر”.

وأشار سمير صبري إلى أنه يحتاج إلى حوالي 3 أيام لمعرفة طبيعة حالته الصحية، ووجه رسالة للجمهور قال فيها: “مش عارف أقول لكم أيه على كل الحب اللي ماكنتش متخيله اللي بتحبوه لي”.

كما توجه بالشكر إلى الفنانين الذين حرصوا على زيارته أكثر من مرة ومنهم سميرة أحمد، حسين فهمي، ميرفت أمين ودنيا سمير غانم وآخرين لا يستطيع ذكر كل أسمائهم.

واختتم سمير صبري مداخلته بالدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي وقال :”بحبك لأنك رجعت لي مصر ورجعت الاحترام لبلدي”.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك