تستمع الآن

شريف سلامة عن «فاتن أمل حربي»: «يناقش قضية حضانة الأطفال»|فيديو

الإثنين - ٢٨ مارس ٢٠٢٢

تحدث الفنان شريف سلامة عن تفاصيل دوره في مسلسل “فاتن أمل حربي” مع الفنانة نيللي كريم والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

وأشار شريف سلامة إلى أن “فاتن أمل حربي” يناقش قضية مهمة وهي حضانة الأطفال والصراع الدائر بين الوالدين، ما يؤدي ذلك إلى انعكاسه بالسلب على الأطفال بشكل أساسي.

وأوضح شريف سلامة أن العمل الرمضاني يدور حول الزوجين فاتن أمل حربي وسيف الدندراوي.

وتابع: “الخلاف الذي ينشأ بينهما وعناد الرجل وتحكمه وطغيانه، وضغطه على الأم من خلال الأطفال، يدفع الأخيرة لأن تلجأ إلى القانون”.

وأضاف الفنان الشاب: “سيف أيضًا من الأشخاص الذين يعتبرون أن من حقه كل شيء وأن المرأة هي مجرد تابع له لا أكثر”.

وشدد على أن إبراهيم عيسى يناقش قضايا مهمة في أعماله، معربا عن سعادته بالتعامل معه من خلال أول كتاباته الدرامية في التلفزيون.

أبطال فاتن أمل حربي

المسلسل الرمضاني من بطولة: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا.

فيما تحدثت الفنانة نيللي كريم عن دورها في المسلسل، مشيرة إلى أنها تجسد شخصية امرأة تجد نفسها مهددة بفقدان ابنتيها بشكل مفاجئ، بعد معاناة مستمرة مع طليقها.

وأضافت أن فاتن تعد امرأة كجميع النساء تمتلك طموحات وآمال وتحارب في الحياة من أجل أولادها والعائلة، وهي متزوجة وتعاني مشاكل عائلية كسيدات في مجتمعنا، وتقصد المحكمة بحثاً عن حقوقها.

وأشارت إلى أن المسلسل يكشف عن معاناة الزوجات مع أزواجهن، موضحة أن المسلسل يفتح الباب نحو نقاش لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك