تستمع الآن

سبب اعتداء ويل سميث على مقدم حفل الأوسكار كريس روك| فيديو

الإثنين - ٢٨ مارس ٢٠٢٢

شهد حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2022، واقعة غريبة ومفاجئة، حيث صفع الفنان ويل سميث ، الممثل الأمريكي كريس روك الذي قدم الحفل.

كان كريس روك مقدم حفل الأوسكار 2022، قد ألقى دعابة عن زوجة ويل سميث بسبب حلق شعرها.

وسخر كريس روك من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث المشار إليها في فيلم “جي آي جين”، الذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها.

ويل سميث

وانفعل ويل سميث بعد المزحة التي قام بها روك، ليتوجه إليه على المسرح ويوجه صفعة إلى وجه زميله وسط صدمة كبيرة من الحضور التي اعتبروها ضمن سياق الحفل.

وعلق روك على الواقعة، قائلا: “لقد صفعني ويل بقوة”، ليرد سميث: “أبقِ اسم زوجتي بعيدًا عن فمك”.

ورد روك: “سأقوم بذلك، حسنًا؟ لقد كانت هذه أعظم ليلة في تاريخ التلفزيون”.

وظهرت زوجة ويل حليقة الرأس نظرا لتشخيصها بمرض يسبب تساقط الشعر، إذ بدا الانزعاج واضحا على وجهها عند إطلاق الدعابة، لذا كان رد الفعل من الفنان العالمي مفاجئًا.

فوز ويل سميث بجائزة في الأوسكار

وعقب وقوع الحادث، أعلن فوز سميث بجائزة أفضل ممثل عن فيلم “الملك ريتشارد”.

ووجه في خطاب استلامه للجائزة اعتذارًا للأكاديمية وللحضور باكيًا، قائلا: “كان ريتشارد وليامز مدافعًا شرسًا عن عائلته.. قال لي (الممثل) دينزل (واشنطن) قبل لحظات (في أعلى لحظاتك، كن حذرًا، حينها يأتي الشيطان لك)، أريد الاعتذار إلى الأكاديمية وإلى زملائي المرشحين. شكرًا وأتمنى أن تدعوني الأكاديمية مجددًا.. شكرًا”.

وتعد هذه المرة الأولى التي يفوز فيها ويل سميث بأوسكار أفضل ممثل، التي رشح لها مرتين من قبل في 2007 عن فيلم The Pursuit of Happyness وعام 2002 عن فيلم Ali.

بيان من الأكاديمية

فيما أصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، المعنية بمنح جوائز الأوسكار، بيانا للتعليق على الواقعة خلال الحفل الـ94 للجوائز.

وقالت الأكاديمية: “الأكاديمية لا تتغاضى عن العنف بأي شكل. اليوم نحن سعداء بالاحتفال بالفائزين بجوائز الاكاديمية في نسختها الـ94، الذين يستحقون الاحترام من زملائهم ومحبي الافلام في أنحاء العالم”.

وأوضحت شرطة لوس أنجلوس أن روك رفض تقديم شكوى للشرطة، مشددة على أن شرطة لوس أنجلوس على علم بحدوث واقعة بين فردين خلال برنامج جوائز الأكاديمية.

وتابعت: “الواقعة تتضمن صفع فرد لآخر.. الشخص المعني رفض التقدم بشكوى للشرطة.. وإذا رغب الشخص المعني في تقديم شكوى للشرطة في وقت لاحق، سوف نكون متاحين لإتمام تحقيق بالواقعة”.

نيكول كيدمان
رد فعل نيكول كيدمان على ويل سميث


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك