تستمع الآن

سامي مغاوري يجري عملية جراحية.. ونجله يطلب الدعاء له

الخميس - ٠٣ مارس ٢٠٢٢

طلب الفنان كريم مغاوري الدعاء لوالده النجم القدير سامي مغاوري بعد تعرضه لأزمة صحية، أجرى على إثرها عملية جراحية.

وكتب كريم، عبر حسابه على “فيسبوك”: “من فضلكم أدعوا لبابا، هو دلوقتي في العمليات.. فضلا وليس أمرا، اللهم أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.. اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية”.

وحذر كريم مغاوري، الأيام الماضية، الجمهور من أي تنمر قد يتعرض له بسبب مسلسل “اللعبة”، وكتب على حسابه بموقع فيسبوك: “تحذير أنا مبحبش مسلسل اللعبة ولو حد قالي يا ابن الملط هعتبرها سب وقذف واحبسه”.

وكانت آخر أعمال الفنان الشاب كريم سامى مغاورى فيلم “معالي ماما”، من بطولة بشرى ومحمود الليثي ونور إيهاب، وهوعمل من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور، والمسلسل يحمل اسم “الحرير المخملى”، تأليف شادي أسعد وحمدى التايه وأحمد أبو زيد توفيق، ومن بطولة مصطفى فهمى وداليا مصطفى وأحمد وفيق وأحمد سعيد عبد الغنى ودنيا عبد العزيز، وإخراج أحمد حسن.

كريم مغاورى هو نجل الفنان سامى مغاورى وسبق وشارك فى الدراما التليفزيونية بأعمال منها مسلسل “الجماعة 2” الذى عرض عام 2017، ومسلسل “ستات قادرة”، وغيرها من الأعمال الفنية.

كانت آخر أعمال الفنان القدير سامي مغاوري مسلسل “إجازة مفتوحة” مع الفنان شريف منير، لقاء الخميسي، سميحة أيوب.

أما آخر أعمال سامي مغاوري السينمائية كان فيلم “معالي ماما” بطولة بشرى، محمود الليثي، شيماء سيف، نور قدري، سامي مغاوري، كريم مغاوري، ومن تأليف نادر صلاح الدين، ومن إخراج أحمد نور.

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسؤوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك