تستمع الآن

رامي جمال بعد تجديد التعاقد مع «نجوم ريكوردز»: «استنوا أغاني مختلفة»

الثلاثاء - ٢٢ مارس ٢٠٢٢

أعرب الفنان رامي جمال عن سعادته بتجديد تعاقده مع «نجوم ريكوردز» لإنتاج ألبوم جديد في عام 2022، بحضور هالة حجازي المدير التنفيذى والعضو المنتدب لشركة «النيل للإنتاج الإذاعي» وياسر خليل مدير شركة «NogoumRecords».

ونشر رامي جمال صورا من تجديد التعاقد معه، وذلك عبر صفحته على موقع «فيسبوك»، معربًا عن سعادته بتجديد التعاقد مع نجوم ريكوردز”.

وقال رامي: «مشوار بدأناه سنة 2011 عملنا فيهم 5 ألبومات نجحنا فيهم مع بعض بفضل الله ودعمكم ومجهود كل زملائي المبدعين وصناع الموسيقى».

وتابع: «النهاردة جددنا عقدنا وحطينا خطة مناسبة ومختلفة علشان نوصل للي حلمنا بيه في الخطوة اللي جاية شكرا ليكم علشان بسببكم بقي في شخص ناجح وراه شركة ناجحة.. استنوا أغاني مختلفة ونجاح بأمر الله مختلف.. اسمع مبروك ودعواتكم بالتوفيق”.

ألبومات رامي جمال مع «نجوم ريكوردز»

وقدم رامي جمال مع «نجوم ريكوردز» 5 ألبومات من قبل، هم: «ملناش إلا بعض»، و«فترة مش سهلة»، و«ليالينا»، و«أنا لوحدي»، و«ولسه»، وحققوا نجاحًا كبيرًا.

كان الفنان الكبير قد طرح مؤخرًا أغنية «حكايات جميلة»، وهي آخر أغنيات ألبومه «ولسه»، من إنتاج «نجوم ريكوردز»، ومن كلمات محمد عاطف، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وطرح رامي أغاني ألبومه بشكل متتابع بحيث أغنية كل فترة، وكان آخرهم بعنوان «مش حبايب»، وهي من ألحانه ومن كلمات محمد أبو نعمة، وتوزيع موسيقى وميكساج وماستر كريم عبد الوهاب، وإنتاج «نجوم ريكوردز».

واستقبل رامي جمال مطلع العام الجديد بطرح أغنية «الجو جامد» وهي التاسعة من ألبومه «ولسه»، من كلمات إيهاب عبد العظيم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع توما، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز»

رامي جمال

كان رامي قد طرح «في غمضة عين»، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وإنتاج «نجوم ريكوردز»، وهى الأغنية الثامنة من ألبومه «ولسه»، بجانب طرحه عدة أغنيات مثل «لسه الكلام زعلان» من ألحانه وكلمات جمال الخولي وتوزيع أحمد إبراهيم، وأغنية “خليكي”، تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح.

الأغنية الخامسة بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه»، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية «قلة الإحساس»، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

ومن الأغاني السابقة التي تم طرحها أغنية «دقيقة واحدة» من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساج وماستر وسام عبد المنعم، و«مبتكبريش» من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «ولسه» من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك