تستمع الآن

حورية فرغلي: سبب وراء عدم الارتباط بـ هيثم أحمد زكي | فيديو

الخميس - ١٠ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة حورية فرغلي عن حقيقة ما تردد بشأن وجود ارتباط بينها وبين الفنان الراحل هيثم أحمد زكي ، مشيرة إلى أنه بالفعل كانت هناك علاقة عاطفية بينهما.

وقالت حورية فرغلي إن هيثم أحمد زكي كان أخًا وزميلا عزيزًا عليها وربما أكثر من ذلك، موضحة: “العلاقة تطورت عاطفيا من ناحية هيثم، وليست من تجاهي لأنه كان متعلق بي عاطفيًا بشكل كبير”.

وأشارت حورية إلى أن العلاقة العاطفية لم تستمر، حيث إن فارق السن بينهما كان كبيرًا ما أدى لتوقف مشاعرها تجاهه.

وقالت: “فرق السن بيني وبين هيثم كان 6 سنوات كاملة، فلم يكن هناك استطاعة للتواصل فكريا بيننا”، وذلك عبر برنامج “الحبر السري”.

هيثم أحمد زكي

كما كشفت عن سبب القطعية التي حدثت بينهما، قائلة: “عندما رفضت التحدث معه على الهاتف أراد هيثم أحمد زكي مضايقتي فقال (مع السلامة ياطنط) فأغلقت الهاتف ولم أحادثه مرة أخرى”.

كان هيثم وحورية فرغلي قد جمعهما عملين عام 2011، وهما مسلسل “دوران شبرا” وفيلم “كف القمر” مع وفاء عامر وصبري فواز ومحمد كريم.

وفاة هيثم أحمد زكي

وتوفي هيثم في 7 نوفمبر 2019، حيث كانت وفاته بمثابة صدمة إلى الجميع.

وولد الراحل في الرابع من إبريل عام 1984 لأسرة فنية فوالده الفنان الكبير أحمد زكي، ووالدته الفنانة هالة فؤاد.

وبدأ مشواره الفني عام 2006 بفيلم «حليم» الذي استكمل مشاهده بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم بطولة فيلم «البلياتشو» عام 2007، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل «علامة استفهام» في رمضان 2019.

ودفن جثمان الفنان الشاب، بمقابر الأسرة على طريق الواحات بأكتوبر، ليكون بجوار جثمان والده أحمد زكي والفنان ممدوح وافي، الذي دفن هو الآخر فى هذه المقبرة بناء على وصيته بدفنه بجوار صديق عمره أحمد زكي.

هيثم أحمد زكي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك