تستمع الآن

حسن الرداد يكشف عن البرومو الدعائي لـ«بابلو» في رمضان 2022| فيديو

الخميس - ١٧ مارس ٢٠٢٢

طرح الفنان حسن الرداد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “بابلو” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022، كما نشر البوستر الرسمي للمسلسل.

وظهر في البرومو الفنان حسن الرداد، وهو يجسد شخصية “سيد بابلو”، والمسلسل يدور في إطار من الإثارة والتشويق.

وعلق حسن الرداد على البوستر الدعائي لـ”بابلو”، والذي طرحه عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلا: “بابلو إوعى تقابله.. رمضان 2022 إن شاء الله”.

وشهد البوستر الدعائي، ظهور حسن الرداد بمفرده ولم يظهر معه أي فنان آخر يشارك في العمل، حيث قام بتخفيف لحيته مع وضع علامة على الحاجب.

“بابلو” من بطولة: أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

المسلسل الرمضاني هو تعاون ثالث بين الرداد ومحمد عبد الرحمن حماقي، بعد “شاهد عيان” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، من بطولة: هنا شيحة وبسمة ومحمد لطفى ووليد فوزا، وفيلم “تحت تهديد السلاح” الذي تم الانتهاء من تصويره ومقرر عرضه قريبا.

حسن الرداد

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر أعمال الرداد فيلم “توأم روحي” مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد ورجاء الجداوي، وتم تصويره بين مصر وفرنسا.

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك