تستمع الآن

تفاصيل قصة وأدوار محمد رمضان ودينا الشربيني في «المشوار»

الأربعاء - ٣٠ مارس ٢٠٢٢

كشف صناع مسلسل «المشوار» بطولة الفنانين محمد رمضان ودينا الشربيني لموسم رمضان 2022، عن قصة العمل وأدوار بطليه خلال الأحداث.

ويجسد الفنان محمد رمضان دور «ماهر» فيما تجسد دينا الشربيني دور زوجته «ورد»، وتدور الأحداث حولهما خلال عملهما المؤقت باليومية في شركة المكس لملّاحات في الإسكندرية، وهما يسكنان مع «رحيم» ابنهما في منزل وصيفة خالة ماهر.

وخلال الأحداث يواجه الزوجان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن ثمة شيء غريب يحيط بماهر وورد، بين تجارة الآثار والصعود الطبقي المفاجئ والحب، تأخذهما الحياة في منعطفات لا تنتهي.

محمد رمضان - المشوار

وطرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الرسمي الأول للمسلسل، والذي تظهر فيه أجواء الدراما والإثارة ورحلة الهروب والاختباء التي يعيش فيها بطلي العمل مع ابنهما، مع مناظر خلّابة لمناطق الملّاحات في الإسكندرية والتي يكسوها البياض على اتساعها.

يشارك في بطولة مسلسل «المشوار» بجانب محمد رمضان، ودينا الشربيني، عدد كبير من النجوم مثل، أحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغني، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، ومحسن منصور، وأحمد كمال، والمسلسل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك