تستمع الآن

تطورات حالة خالد الصاوي الصحية بعد إصابته بالتهاب في الأحبال الصوتية

الأربعاء - ١٦ مارس ٢٠٢٢

أصيب الفنان خالد الصاوي مؤخرًا بوعكة صحية جديدة خلال تصويره عدد من الأعمال الفنية المقرر عرضها قريبًا، وذلك نتيجة التقلبات الجوية التي تشهدها مصر حاليًا.

وتعرض خالد الصاوي إلى وعكة صحية إثر الإصابة بالتهابات شديدة في الأحبال الصوتية، بسبب تقلبات حالة الطقس مؤخرًا، خلال تصويره عدد من الأعمال الفنية خلال ساعات الليل وفي أجواء شديدة البرودة.

ونصح الأطباء، خالد الصاوي بعدم الكلام وذلك بعد الإصابة بالتهاب في الأحبال الصوتية، وفقا لما نشره عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

فيما علقت مي كريم زوجة الفنان الكبير عن حالته الصحية، حيث طمأنت جمهورها عليه خاصة بعدما تردد أنه مر بنفس الأزمة الصحية التي داهمته منذ أشهر.

خالد الصاوي

وأضافت مي: “أصيب خالد بنزلة برد شديدة خلال تصوير أعمال فنية مؤخرًا، ما أدى لإصابته بالتهاب حاد في الأحبال الصوتية، خاصة وأن الأجواء شهدت عواصف ترابية تسببت في مضاعفات للحالة”.

كما كشفت عن عودته لاستئناف الأعمال الفنية قريبًا بعد الحصول على راحة والعلاج تحت إشراف الأطباء اللذين نصحوه بالراحة التامة وعدم الكلام حفاظًا على أحباله الصوتية.

فيما طمأن الصاوي جمهوره عبر منشور من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك”، من خلال نشره صوره دمية “بوجي” الشهيرة وعلق: “عمر الشقي بقي وألف شكر على سؤال الحبايب ربنا يخليكم لي”.

خالد الصاوي في رمضان 2021

كان الصاوي قد شارك في دراما رمضان 2021 مسلسل “اللي مالوش كبير”، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، من بطولة: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، فتوح أحمد، محمود ياسين “جونيور” وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

كما شارك في بطولة مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كريم سرور، نور محمود، رشدى الشامي، أحلام الجريتلي.

كما عرض له مؤخرا فيلم “للإيجار”، من بطولة: شيري عادل، محمد سلام، ياسر الطوبجي، هايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة”، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

خالد الصاوي


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك