تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ منى عبد الغني بعد تعرضها لحادث سيارة

الإثنين - ١٤ مارس ٢٠٢٢

تحدثت الفنانة منى عبد الغني عن تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير مؤخرًا، مشيرة إلى أن عجلة القيادة اختلت في يديها ولم تتمكن من السيطرة على السيارة.

وقالت منى عبد الغني إن حالتها الصحية جيدة لكن الحادث كان صعبًا وتسبب لها في كسر ضلعين بسبب صدمة الوسادة الهوائية، مؤكدة: “كنت أقود السيارة واختل تحكمي في عجلة القيادة ولم أتمكن من السيطرة على السيارة”.

وأضافت منى: “لم أشعر بنفسي حيث بدأت السيارة تدور بي واصطدمت بسور خرساني وعندما عاد لي وعيي كنت محاطة بدخان كما أن صدمة الوسادة الهوائية أدت إلى كسر ضلعين لي في الجهة اليمنى”، وذلك مع الإعلامية لميس الحديدي.

وأشارت إلى أنها لم تشعر بالكسر الذي حدث لها إلا بعد الذهاب للمستشفى وإجراء أشعة، مضيفة: “لكن الحادث والإصابة حرماني من السجود في الصلاة وهذه نعمة كبيرة، والنوم على الجانب الأيمن”.

منى عبد الغني

كما وجهت عبد الغني الشكر إلى الفنان أشرف زكي نقيبب المهن التمثيلية حيث كان حريصًا على الاتصال يها والاطمئنان على حالتها الصحية.

وشاركت الفنانة مؤخرا في بطولة مسلسل “أفراح إبليس 2″، وتدور أحداث المسلسل حول (همام) رجل الأعمال الصعيدي، وزوجته (جملات) التي تجلب خادمة بغرض العطف عليها، إلا أن (همام) يقع في حب هذه الخادمة، وعلى جانب آخر يحاول الاتصال بشخصيات ذات نفوذ من أجل السيطرة على تجارة الحديد.

المسلسل من بطولة: جمال سليمان، صابرين، ياسر فرج، أحمد صفوت، إيناس عز الدين، هنادي مهنا، ومن إخراج أحمد خالد أمين.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك