تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ غادة عادل بعد نقلها إلى المستشفى| فيديو

الإثنين - ٠٧ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة غادة عادل عن تفاصيل حالتها الصحية، بعد التعرض لوعكة صحية خارج مصر نقلت على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

وقالت غادة عادل إن حالتها الصحية في تحسن حيث خرجت من المستشفى بعد استقرار الحالة الصحية لها، موضحة: “الحمد لله.. أنا رجعتلي روحي من تاني”.

وتابعت غادة عادل: “دائمًا أقول لأولادي مبحبش تكون أخباري على السوشيال لكن أنا مكنتش حاسة بالدنيا والحرارة مكنتش بتنزل وأولادي اتدمروا نفسيًا وجالهم إحساس إن لو الناس بتحبني هتدعيلي وربنا هيستجيب للدعاء لذا نشروا صورتي في المستشفى”.

وأشارت إلى أنها لم تغضب منهم بعد نشر الصور، مؤكدة: “دعاء الناس هو سبب شفائي”، وذلك في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب.

غادة عادل

وأكدت أنها طلبت من الطبيب المعالج لها الخروج من المستشفى، موضحة أن درجة الحرارة انخفضت ما أدى للسماح لها بالخروج لكنها ستعاود الذهاب للمستشفى اليوم لاستكمال الفحوصات الطبية.

وقالت غادة: “عروقي اتدمرت بسبب المضاد الحيوي في الوريد، ودمي نشف”.

سبب وعكة غادة عادل

كما كشفت عن السبب وراء الوعكة الصحية، قائلة: “في مصر منذ فترة جالي التهاب في المثانة ولم اهتم ومع المجهود الالتهاب تمدد للكلي ثم الدم، لكن عندما وصلت إلى الخارج منذ 5 أيام شعرت بألم كبير ومقدرتش امشي”.

وأوضحت: “كنت بترعش والبكتيريا وصلت للدم والحمد لله لحقناها لإني في نفس اليوم تم نقلي للمستشفى”، مؤكدة: “مجدي الهواري قلب الدنيا بعدما علم بإصابتي”.

وكان مجدي الهواري وغادة عادل قد أعلنا طلاقهما في أغسطس 2018، وذلك بعد زواج استمر لأكثر من 20 عاما.

رمضان 2022

وتشارك غادة في دراما رمضان 2022 من خلال بطولة مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة يسرا، للمخرج عمرو عرفة.

“أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، غادة عادل، مي كساب، نور محمود، شيماء سيف، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشرجي، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

غادة عادل

فيما انتهت مؤخرًا من مسلسل “منورة بأهلها” الذي يعرض حاليًا عبر إحدى المنصات.

“منورة بأهلها” من بطولة: ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبوالحسن، عمر رزيق، بلال التونسي، تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسري نصر الله.

غادة عادل


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك