تستمع الآن

تطورات الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة بعد نقله للمستشفى

الأحد - ٢٧ مارس ٢٠٢٢

تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لوعكة صحية مؤخرا ألزمت دخوله العناية المركزة بإحدى مستشفيات القاهرة لمتابعة حالته الصحية.

وطالب نجل عبد الرحمن أبو زهرة الجميع بالدعاء لوالده الفنان الكبير، قائلا: “يارب تعدي المرة دي على خير”، وتمنى أن تمر الأزمة الصحية بخير.

فيما كشف الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية لـ أبو زهرة، مشيرة إلى أنه يعاني من التهاب خفيف في الرئة.

وأوضحت أن أبو زهرة سقط في منزله ما أدى إلى تعرضه لكسر في الحوض، ما استلزم نقله للمستشفى، مؤكدة لـ”العربية”: “يتواجد في العناية المركزة بالمستشفى كي يكون تحت أنظار الأطباء”.

عبدالرحمن أبو زهرة

وأكدت عنبر أن حالة عبد الرحمن أبو زهرة مستقرة ويخضع للعلاج، موضحة: “الأطباء حتى هذه اللحظة لم يحددوا إذا كان سيخضع لجراحة أم لا بسبب معاناته من كسر الحوض”.

كان الفنان الكبير قد أصيب مؤخرا بفيروس كورونا، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة للتعافي من الفيروس حتى غادر المستشفى بعد تحسن حالته.

وعانى أبو زهرة من مشاكل في التنفس وانخفاض مستوى الأكسجين في الدم بعد إصابته بكورونا.

وظهر أبو زهرة مؤخرا في حفل زفاف حفيدته سارة صبري، حيث نشرت فيديو له، وتضمن الفيديو، حوارًا بينها وبينه حيث مازحها قائلا: “مش سارة.. مش عاملة ميكب؟”، لترد: “معلش صحيت وجيت يا جدو إيه الشياكة دي”.

وتابعت: “إيه الشياكة دي.. انت كده هتعلي عليّا وتعلي على العريس؟”، فيجيبها: “كل ده علشانك”.

آخر أعمال عبد الرحمن أبو زهرة

كانت آخر أعمال الفنان الكبير مشاركته في مسلسل “موضوع عائلي” والذي عرض عبر إحدى المنصات.

“موضوع عائلي” من بطولة: ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، طه دسوقي، أمينة خليل، محمد القس، إيناس كامل، سماء إبراهيم.

دارت أحداث المسلسل عن “إبراهيم” الذي يكتشف أن لديه ابنة اسمها سارة، ويصبح مسؤولا عن الوصاية عليها لمدة 6 أشهر، وخلال هذه الفترة تتغير الكثير من الأمور في حياتهما.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك