تستمع الآن

بمشاركة فان دام.. طرح البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال «رامز موفي ستار»

الخميس - ٣١ مارس ٢٠٢٢

طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، البرومو التشويقي لبرنامج المقالب “رامز موفي ستار” الذي يقدمه الفنان رامز جلال والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022.

ويتضح من خلال الإعلان الدعائي أن الفنانيين يسافرون على أساس تصوير مشهد في أحد الأفلام العالمية محاكاة للفيلم العالمي الشهير “Mad Max”، ولا يعلمون ما الذي يتنتظرهم من رامز جلال.

يركب الضحية سيارة متهالكة ويقودها أحد الأشخاص بسرعة، ويتم إلقاء قنابل ومفرقعات عليه، ثم تتعلق السيارة على حافة جسر بحيرة ويخرج من البحيرة تمساح.

البرومو الذي نشر، يتشابه إلى حد كبير مع البرومو الرسمي لفيلم “ماكس المجنون: طريق الغضب” الذي عرض عام 2015، بطولة النجم توم هاردي.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1509504274748817408?s=20&t=FiRK904v8PQkJhVcBRXAuA

ويظهر “رامز” في برنامجه بنفس ملابس الشخصية، والقناع الذي يرتديه، كما تم تصوير المقلب في صحراء الرياض بنفس طريقة تصوير الفيلم الشهير، حتى أن شكل السيارات والأسلحة المستخدمة تكاد تتطابق مع تلك التي ظهرت في الفيلم.

وظهر رامز أثناء البرومو وهو يقول: “تعريف الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر، وكل ما الخطر يقرب منك كل ما حجم خوفك يزيد، أما تعريف الفزع هو الإحساس أن نهايتك قربت.. كل ده عشان يتحقق كان محتاح نجم عالمي كبير ومش أي نجم.. رامز وفاندام هيخلصوا الكلام”.

ووقع عدد من نجوم الفن والكرة، ضحايا لبرنامج “رامز موفي ستار”، ودخلت النجمات في نوبة من الصراخ، لعل أبرزهن: درة، غادة عادل، تارا عماد، هنا الزاهد، هدى المفتي، حنان مطاوع، مايان السيد، عائشة بن أحمد، مي كساب.

بينما ظهر النجم عمرو يوسف وهو يضرب “رامز”، كما ظهر في البرومو من الفنانين: محمد محمود، سليمان عيد، أحمد فتحي.

أما قائمة نجوم الرياضة، تضم: بيج رامي، اللاعب محمد شريف، اللاعب السعودي عبدالله الدوسري.

وتم تصوير البرنامج في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وفكرته قائمة على خداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير، فيما يتم إرسال “اسكربت” حقيقي لضيف الشرف -الفنان العربي- عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل.

أما لاعبو كرة القدم، فيتم خداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك