تستمع الآن

بعد 12 سنة من الغياب.. شيرين وجدي تعود للغناء مرة أخرى

الثلاثاء - ٢٢ مارس ٢٠٢٢

تعود الفنانة شيرين وجدي إلى الغناء مرة أخرى بعد نحو 12 سنة من الغياب عن الساحة الفنية.

وتتمثل عودة شيرين وجدي من خلال تتر مسلسل «دنيا تانية» بطولة ليلى علوي مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، كما تشارك كذلك في أغنية داخلية ضمن أحداث العمل.

وقالت شيرين وجدي عبر «ET بالعربي»: «اتعرض عليا حاجات كتير  لكن ما فكرتش وما كانش ليا مزاج، لكن العمل شدني جدًا العمل ككل وحسيت الكلمات واللحن وده ممكن يكون حفزني، وكل العاملين في المسلسل شجعوني وأكتر واحد شجعني هو رامز جلال وعمال يقنعني من شهرين ومش هو رامز اللي بتشوفوه في البرامج لكن رامز العاقل جدًا».

وتحدثت شيرين عن فترة غيابها الطويلة وماذا كانت تفعل خلالها، حي ثأوضحت أنها تهوى الرسم منذ صغرها وتجيده وأنها مارست هواية الرسم خلال تلك الفترة وهذا شغل الفراغ الذي سببه الغناء.

وعن خطواتها التالية بعد العودة، قالت: «مش هاخد الموضوع بروفيشنال وزي ما الملحن الكبير بليغ حمدي كان بيقول لي خليكي هاوية، وده ألطف لأنه بعيد عن التوتر وأنا بكره التوتر، فكده ألطف».

مسلسل «دنيا تانية» من بطولة ليلى علوي، مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج أحمد عبد العال.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك