تستمع الآن

بعد وفاته أمس.. هكذا تحدثت الأم ليلى مراد عن طفلها زكي فطين في أول ظهور له

الإثنين - ٢١ مارس ٢٠٢٢

رحل الفنان زكي فطين عبد الوهاب عن عالمنا أمس الأحد عن عمر 61 سنة بعد معاناة مع مرض السرطان، لكن لم يمر يوم على وفاته إلا وتتجدد ذكراه بمنظور آخر مع يوم عيد الأم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أول ظهور لزكي فطين وهو طفل مع والدته الفنانة الكبيرة ليلى مراد، حيث ظهر في صورة على أحد صفحات مجلة «الكواكب» العريقة، ومعها حديث قصير لوالدته الفنانة الكبيرة عن طفلها الصغر.

وقالت ليلى مراد بحسب ما نُشر في «الكواكب»: «زكي الصغير ولد شقي، فهو لا يترك شيئًا دون أن يمد إليه يده وتكون النتيجة خسارة نصيب هذا الشيء! ثم هو عنيد والعناد في الأطفال قد يصبح مع مر الأيام اعتدادًا بالنفس وبالرأي».

وفي نفس اللقاء قال والده المخرج فطين عبد الوهاب إن أول ما يعجبه في ولده زكي «أنه جريء وأنه يهوى اللعب بالبندقية الصغيرة ومن شابه أباه فما ظلم» في إشارة إلى أنه ضابط في الأساس.

زكي فطين عبد الوهاب

وعانى الراحل من مرض السرطان خلال العامين الأخيرين حيث داهمه في الرئة أولًا وبعد العلاج منه ظهر الورم في المخ في مرحلته الرابعة.

وينتمى الراحل لأسرة فنية حيث أن والدته هى الفنانة ليلى مراد ووالده هو المخرج فطين عبدالوهاب، وعمه النجم الراحل سراج منير، وخاله الملحن منير مراد، وجده الموسيقار زكى مراد، وله شقيق واحد من والدته هو أشرف أباظة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك