تستمع الآن

بعد طرح البرومو.. تعرف على شخصيات أبطال مسلسل «الاختيار 3»

الخميس - ٣١ مارس ٢٠٢٢

طرح صناع مسلسل «الاختيار 3» البرومو الرسمي للعمل الذي ينافس ضمن سباق رمضان 2022، والذي ينطلق مع بداية الشهر الكريم بعد يومين.

ومن خلال برومو الجزء الثالث من المسلسل تظهر شخصيات سابقة وشخصيات جديدة بمشاركة باقة من كبار نجوم الفن.

الاختيار 3

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز في الجزء الجديد بنفس شخصيته من الجزء الثاني في دور ضابط الأمن الوطني زكريا يونس، فيما يشارك الفنان أحمد عز في دور رئيسي في المسلسل لأول مرة بعد حلوله ضيف شرف الجزء الثاني بشخصية ضابط المخابرات العامة «سيف» لكنه يأتي في «الاختيار 3» بدور الضابط «مروان» ما يشير إلى أنه دور جديد ومختلف تمامًا.

كما تأتي مشاركة الفنان الكبير أحمد السقا لتزيد من كفة أبطال العمل حيث يشارك في دور ضابط المخابرات الحربية «مصطفى»، كما يشارك الفنان خالد الصاوي في تجسيد شخصية نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين خيرت الشاطر، والفنان عبد العزيز مخيون في دور محمد بديع المرشد العام للإخوان.

الاختيار 3

مسلسل «الاختيار 3» من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال وخالد الصاوى، بيومى فؤاد، صبرى فواز، إيمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف خلال الحلقات.

الاختيار 3


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك