تستمع الآن

بروموهات مسلسلات رمضان 2022.. «أكشن وكوميدي ومحاكم أسرة»| فيديو

الخميس - ٢٤ مارس ٢٠٢٢

أيام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان 2022، في وقت بدأ أبطال الأعمال الرمضاني في طرح بروموهات أعمالهم الفنية التي تنوعت بين الكوميدي والأكشن والدرامي.

وتتنوع الأعمال الفنية المعروضة بين الكوميدي والأكشن والدراما، في موسم يواجه فيه صناع الأعمال الدرامية تحديات بسبب إصابة عدد من النجوم بفيروس كورونا وتوقف التصوير.

وتحتل الدراما المصرية مكانة كبيرة في الوطن العربي، حيث إنها تعد الأضخم في المنطقة خلال شهر رمضان، خاصة أنه يتنافس فيها عدد كبير من الفنانين ذات الثقل الفني.

وطرح عدد كبير من أبطال الأعمال الرمضانية، بروموهات مسلسلاتهم في رمضان 2022

فاتن أمل حربي

تقدم الفنانة نيللي كريم خلال رمضان 2022، مسلسل “فاتن أمل حربي”، حيث نشر الإعلامي الرسمي للمسلسل.

ويشارك في المسلسل الفنان شريف سلامة والفنانة هالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى.

“فاتن أمل حربي” يشارك في بطولته خلال رمضان 2022: أحمد حاتم، خالد سرحان، محمد ثروت، وشريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغني وعدد آخر من الفنانين.

Suits

يشارك الفنان آسر ياسين والفنان أحمد داوود في بطولة النسخة العربية من المسلسل الأمريكي «Suits» الذي انطلق تصويره ومن المقرر عرضه ضمن موسم رمضان المقبل.

وشارك أحمد صورة من «كلاكيت» العمل عبر خاصية القصص القصيرة على «إنستجرام»، وعلق: «بسم الله توكلنا على الله، رمضان 2022 إن شاء الله».

النسخة المصرية من المسلسل من بطولة: آسر ياسين، أحمد داوود، تارا عماد، ريم مصطفى، بسمة، محمد شاهين.

المشوار

يقدم الفنان محمد رمضان خلال دراما رمضان 2022، مسلسل “المشوار” من إخراج محمد ياسين، ويشاركه البطولة الفنانة دينا الشربيني.

وكشف محمد رمضان عن اسم شخصيته في المسلسل الرمضاني، قائلا: “ماهر إبراهيم عاشور.. المشوار.. رمضان2022.. ثقة في الله نجاح”.

ويشارك محمد رمضان في بطولة “المشوار” خلال شهر رمضان 2022، الفنانة دينا الشربيني وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وندى بسيوني، وخالد كمال، وخالد أنور، وأحمد كمال، وأحمد سعيد عبدالغني، وأحمد صفوت، ومن إخراج محمد ياسين.

جزيرة غمام

يقدم الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين والفنان فتحي عبد الوهاب، خلال شهر رمضان مسلسل “جزيرة غمام”.

تدور أحداث المسلسل في جزيرة افتراضية تسمى “جزيرة غمام” والتي تشبه مدينة القصير المصرية مطلع القرن الماضي، في إطار اجتماعي وأجواء صعيدية.

مسلسل «جزيرة غمام» بطولة: طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، ورياض الخولي، وعبد العزيز مخيون، وأحمد أمين، والعمل من إخراج حسين المنباوي وتأليف عبد الرحيم كمال.

أحلام سعيدة

تقدم الفنانة يسرا خلال دراما رمضان مسلسل “أحلام سعيدة” مع الفنانة غادة عادل، حيث طرح البوستر الرسمي للمسلسل.

مسلسل “أحلام سعيدة” من بطولة: يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، مع المخرج عمرو عرفة، والمؤلفة هالة خليل.

وتدور أحداث العمل الرمضاني، حول 3 صديقات يتعرضن لمواقف طوال حلقات المسلسل، وكل واحدة لها شخصية مختلفة عن الأخرى.

ويسجل العمل التعاون الثانى بين يسرا وعمرو عرفة فى الدراما التليفزيونية، حيث قدما سويًا الجزء الأول من مسلسل “سرايا عابدين” في 2014.

بابلو

طرح الفنان حسن الرداد الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “بابلو” والذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2022.

“بابلو” من بطولة: أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، ومن تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور الأحداث في أجواء من الأكشن ويناقش قضايا الإتجار بالبشر وتجارة الأعضاء.

مكتوب عليا

يقدم الفنان أكرم حسني خلال شهر رمضان مسلسل “مكتوب عليا”، حيث طرح الإعلات الرسمي للمسلسل مؤخرا.

المسلسل من بطولة: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة، محمود السيسي.

كان أكرم حسني قد علق على المسلسل، قائلا: “إحنا عيلة جلجل.. عائلة شبه أي عائلة مصرية.. وفي يوم صحينا من النوم ومش هنقولكم طبعاً حصل إيه.. مكتوب عليا في رمضان 2022”.

توبة

يقدم الفنان عمرو سعد خلال شهر رمضان 2022، مسلسل “توبة” مع الفنانين محمد لطفي، وماجد المصري، وانتصار.

ونشر عمرو سعد عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الإعلان الدعائي الأول للمسلسل الذي تدور أحداثه في منطقة بورسعيد.

ويشارك في بطولة مسلسل “توبة”: عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبو اليزيد، انتصار وحسن أبو الروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، وإخراج أحمد صالح.

وتدور أحداثه في منطقة شعبية مصرية عتيقة في مدينة بورسعيد الساحلية، إذ يعيش الهارب من ماضيه المجهول أحمد السيد عبدالتواب “توبة” وسط حارة منذ 7 سنوات

3

دنيا تانية

سيطرت حالة من الغموض على البرومو الدعائي لمسلسل “دنيا تانية” من بطولة الفنانة ليلى علوي والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

ونشرت ليلى علوي عبر حسابها في Instagram برومو العمل، الذي عكس تعرضها لأزمة شديدة ضمن الأحداث، وسط غموض

دنيا تانية من بطولة: مي سليم، مجدي كامل، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، وهو سيناريو وحوار: حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال.

شغل عالي

طرح الإعلان الدعائي الأول لمسلسل “شغل عالي” بطولة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل “شغل عالي” بطولة النجوم: فيفي عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور وغيرهم، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

فيما شهد برومو العمل الرمضاني، اللاعب أحمد حسام ميدو مستقلا سيارته ويتفاوض على أجر ظهوره في برنامج تليفزيون، حيث يظهر كضيف شرف بشخصيته الحقيقية في حلقة كاملة ستتناول عالم البرامج الرياضية.

الكبير أوي

مفاجآت جديدة ظهرت من خلال البرومو الأول للجزء السادس من مسلسل “الكبير أوي” الذي سيضم شخصيات جديدة.

“الكبير أوي 6” يشارك في بطولته النجوم: الفنانة ليلى عز العرب، ومصطفى غريب، ورحمة أحمد فرج، وحسين أبو حجاج، وعلاء زينهم، وضيوف الشرف من بينهم الفنان ماجد الكدواني، وحمدي الميرغني.

وظهرت شخصيات وأحداث جديدة سيتضمنها الجزء الجديد من العمل، أولها وأبرزها هو شخصية هدية زوجة الكبير التي ستغيب عنها صاحبتها الفنانة دنيا سمير غانم للمرة الأولى، في ظل تواجد شخصية جديدة تمامًا تقدمها الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك