تستمع الآن

اللقاء الأول بين فائق حسن زوج أصالة وطليقها أيمن الذهبي.. صور

الأربعاء - ٢٣ مارس ٢٠٢٢

شاركت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة صور جديدة من حفل عقد قرانها على زوجها رجل الأعمال الشاب أحمد هلال الذي تم يوم الأحد الماضي.

ونشرت شام الصور عبر «إنستجرام» وعلقت عليها: « I can now officially call you جوزي – يمكنني الآن أن أناديك بـ”جوزي”».

عقد قران شام الذهبي عقد قران شام الذهبي

وشملت الصور أفراد عائلتها بدءًا من زوجها أحمد هلال ووالدتها الفنانة أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن إضافة إلى أبيها وطليق أصالة المنتج أيمن الذهبي وبعض الأهل والأصدقاء.

وتعد تلك هي المرة الأولى التي يلتقي فيها أيمن الذهبي طليق أصالة وزوجها الأول بزوجها الأحدث فائق حسن، بشكل رسمي وعلني، بعدما تزوجت منه أصاله خلال الشهور الماضية.

عقد قران شام الذهبي عقد قران شام الذهبي

وظهر الاثنان في صورة واحدة من بين الصور، حيث بدت عليهما مظاهر الود والمحبة حيث احتضنا بعضهما بابتسامة واسعة فيما تظهر أصالة في الخلفة بسعادة وفرح كذلك.

عقد قران شام الذهبي عقد قران شام الذهبي

أصالة كانت احتفلت مؤخرًا بعيد الحب بأغنية جديدة بعنوان «تقول تبغاني»، وكتبت عبر حسابها الشخصى على «إنستجرام»: «غنّيت بمنتهى الجرأة، تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ما عندي أهديه».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك