تستمع الآن

الأزمة الصحية لـ سمير صبري تُنهي خلافًا دام لسنوات مع سماح أنور

الثلاثاء - ٠١ مارس ٢٠٢٢

انتهت أزمة خلاف بين الفنانة سماح أنور والفنان سمير صبري ، عقب الأزمة الصحية للأخير خلال الأيام الأخيرة، حيث بادرت الفنانة بزيارته في المستشفى منهية بذلك الخلاف السابق بينهما.

وكتب الناقد طارق الشناوي عبر «فيسبوك»: «بعد سنوات من الخصام الذي يحدث أحيانا بين أعز الأصدقاء، زارت سماح أنور صديقها الحميم الفنان الكبير سمير صبري، كان سمير نائمًا ولم تشأ أن توقظه ولكنه علم بزيارتها وتهلل وجهه فرحًا بعد أن دامت الخصومة عدة سنوات».

كما كتبت سماح أنور عبر حسابها على «فيسبوك»: «هتقوم وتنور الدنيا بقلبك الصافي ونفسك الطيبة وعطائك وحبك للحياة.. هتقوم يا سمير وحياة كل الخير اللي بينك وبين ربنا، بإذنه ورعايته ودعانا في كل وقت وصلاة إن شاء الله هتقوم».

وتم نقل الفنان سمير صبري إلى مستشفى المعادي العسكري، حيث أجرى فحوصات واتُخذت إجراءات كثيرة وتحسنت حالته، وهذا بحسب تصريحات السيدة ناني الديب إحدى صديقاته، موجهةً كامل الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لأن توجيهاته تُنفذ بدقة وهناك 15 طبيبًا يباشرون حالته.

سمير صبري

وقالت في مداخلة خلال برنامج «كلمة أخيرة»، إن سمير صبري سيخضع لعملية قسطرة لتركيب صمام للشريان الأورطي، وهي عملية دقيقة يجب أن تتم وهو في أحسن حالاته، متمنية إجرائها يوم الخميس المقبل.

تأجيل عملية سمير صبري

وتأجل موعد العملية الجراحية التي كان مقررًا للفنان سمير صبري إجرائها في القلب بعد أزمته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وبحسب «ET بالعربي»، فإن سبب تأجيل موعد الجراحة هو نتائج التحاليل التي أجراها قبل الجراحة والتي لم تصل للمعدل الطبيعي اللازم لإجراء العملية، لذلك تم تأجيلها لتكون بحلول الأربعاء أو الخميس القادمين.

وكان الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بعمل وزير الصحة، أبلغ الفنان الموجود بأحد المستشفيات الكبرى في القاهرة، برعاية الدولة له وتلبية كافة احتياجاته.

وعلق الفنان القدير سمير صبري عبر برنامج «الحكاية»: «الدولة اتحركت، وحسيت إن الفنان اللي قضى 60 سنة من عمره في الفن، أيامه مراحتش هدر، وإن صحته تهم رئيس الدولة زي ما تهم أي شخص تاني».

وأضاف: «أشكر كل الفنانين اللي زاروني في المستشفى، اللي أعرفهم واللي معرفهمش، لكن عاوز أقولك تاني شكرا يا عمرو، وأحب أقول للفنانين شكرًا على سؤالكم وكل الحب اللي ادتهولي وإنكم قدرتوا مشواري الطويل في الإعلام والفن والسينما وخليكم مع الرئيس السيسي».

سمير صبري


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك