تستمع الآن

الأرصاد: طقس الثلاثاء يشهد أتربة عالقة وأمطار خفيفة

الإثنين - ٠٧ مارس ٢٠٢٢

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدًا الثلاثاء، طقسًا دافئًا نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن غدًا يشهد أتربة عالقة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الوجه البحرى، خفيفة على جنوب الوجه البحرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وقال الدكتور محمود شاهين  مدير عام  مركز التنبؤات والإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية خلال برنامج “كلمة أخيرة”، موجها رسالة تحذير للجماهير بتوخي الحذر في قرار ارتداء الملابس الصيفية، قائلاً : بلاش تاخدوا القرار ده فصل الشتاء لم ينته بعد حيث سينتهي في 21 مارس فلكياً».

وتابع أنه وفقًا لتوقعاتنا مع نهاية هذا الاسبوع يتمعق الانخفاض في درجات الحرارة وستكون العظمى في القاهرة  في حدود 18-19 درجة مئوية  وبالتالي  لسه الاجواء شتوية إعتباراُ من الاربعاء والخميس والجمعة وستصل  في نهاية الاسبوع في  السواحل الشمالية العظمى مابين 17-18 مئوية والصغرى ستصل لعشر درجات مئوية.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الثلاثاء: القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 14 درجات، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، وسوهاج العظمى 28 درجة والصغرى 18 درجات، وقنا العظمى 30 درجة والصغرى 17 درجات، وأسوان العظمى 33 درجة والصغرى 19 درجة، وسانت كاترين العظمى 21 درجات والصغرى 11 درجة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك