تستمع الآن

ابنة عبد الرحمن أبو زهرة: اليوجا والعسل ساعدا والدي على التعافي من كورونا

الثلاثاء - ٠٨ مارس ٢٠٢٢

تحدثت الدكتورة مي أبو زهرة، ابنة الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة عن كواليس حضوره حفل زفاف حفيدته سارة صبري، وهو أول ظهور علني له بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وقالت في مداخلة هاتفية مع برنامج “كلمة أخيرة“: “مشاعري مختلفة ومختلطة فأنا على قدر فرحتي بسارة ولكنها قضت معي وقت كبير وكان صعبا عليّ تمشي وتتركني، ولكن مبسوطة بها وبحياتها الجديدة”.

وأضافت: “كل أحفاد أبو زهرة قريبين له وهو جد وشخصية فوق الرائع مع أولاده وأحفاده، وسارة خصوصا بتهزر معه وتضحك معه وبالنسبة له هي مختلفة شوية وكان منتظرا فرحها بفارغ الصبر، وقال سأغني لها وأفصل بدلة بيضاء وكانت منتظرا هذه اللحظة بفارغ الصبر ووالدي وقف معنا في حياتنا وكان داعما كبيرا وأولادي متعلقين به جدا”.

وتابعت الدكتورة مي أبو زهرة: “من وقت ما تعب وأصيب بكورونا كنت قلقة عليه جدا، وكنا منتظرين تواجده في الفرح وفرحتي كان فرحتين بوجوده في وسطنا ويشاركنا الفرحة، وأحمد الله على وجوده بيننا، وعدى دور الكورونا ووالدي يحافظ عل صحته ويلعب يوجا ويأخذ الصباح عسل وثوم، والحمدلله صحته جيدة والحمدلله تعافى وصحته أصبحت أفضل”.

وكان أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، نشر مجموعة جديدة من صور زفاف ابنة شقيقته سارة صبري وهي ترقص مع جدها في حفل زفافها الذي أقيم منذ يومين.

ويظهر عبد الرحمن أبو زهرة في الصور وهو يرقص بالعصا مع حفيدته وسط أجواء من البهجة والفرح.

وأطلت سارة صبري بفستان زفاف جعلها تبدو كالأميرات بقصة منفوشة من تصميم مرام برهان، أما المكياج فكان من كيكي إسماعيل.

وسارة صبري واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتابعها عبر حسابها على إنستجرام أكثر من مليون متابع، ودائما تحظى فيديوهاتها مع جدها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بمشاهدات مرتفعة.

ودرست سارة صبري في الجامعة الأمريكية، وعرفت كخبيرة موضة عاشت وتربت في كندا واتجهت للإعلانات في الفترة الأخيرة عن بعض المنتجات عبر صفحتها على إنستجرام.

https://twitter.com/ahmedhthanaa/status/1500905758543732742?s=20&t=tLEzV84Pc2kRk_Q9_EoY-Q

كما تشارك سارة صبري جمهورها بفيديوهات لطيفة مع أسرتها، في البداية لم تظهر مع جدها أو تستغل شهرته، إلى أن ظهر معها في فيديو عفوي في المنزل.

وشهد حفل زفاف سارة صبري أول ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي كان أصيب به يناير الماضي.

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة كان مسلسل “هجمة مرتدة”، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي “أهل الكهف” والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed mohsen (@risha.films)


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك