تستمع الآن

إلهام شاهين ترد على جدل إطلالتها في مسلسل «بطلوع الروح» خلال رمضان| فيديو

الإثنين - ٠٧ مارس ٢٠٢٢

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن رأيها في ردود الأفعال على دورها في مسلسل “بطلوع الروح” المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

كانت إلهام شاهين قد ظهرت خلال بوستر “بطلوع الروح”، وهي ترتدي ملابس عسكرية لأحد التنظيمات الإر هابية وتدور أحداثه في 15 حلقة فقط.

وأكدت إلهام شاهين أن ردود الأفعال على صورتها في المسلسل كانت أكثر مما تتوقع، موضحة: “قبل صدور الأفيش رفضت الحديث عن العمل الدرامي ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل بشأنه”.

وقالت لـ”Mbc trending”: “الأفيش أثار جدلا كبيرًا جدًا لأن الملابس والشكل الذي ظهر له كل الممثلين لفتت الأنظار، ما أدى لحدوث رد فعل قوي جدًا”.

وتابعت: “هو في الحقيقة أسعدني جدًا، والعمل مكتوب بشكل رائع وله رسالة مهمة جدا، بجانب أن المخرجة كاملة أبو ذكري رائعة”.

إلهام شاهين

وأكدت إلهام أن مسلسل “بطلوع الروح” سيكون علامة في تاريخها، موضحة: “مكنتش عارفة أنه سيثير هذا الجدل الكبير قبل رمضان بسبب صورة”.

وأضافت: “عمل مهم اجتماعي سياسي، والمسلسل يصحح الأفكار المغلوطة للعقول الظلامية وسنلقي الضوء على شخصيات متاجرة بالدين”.

يذكر أن مسلسل “بطلوع الروح” من المقرر عرضه في رمضان 2022، من بطولة: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إر هابي.

آخر أعمال إلهام شاهين السينمائية

كانت آخر أعمال الفنانة الكبيرة في السينما، بطولة فيلم “حظر تجول” من بطولة: أمينة خليل، وأحمد مجدي، وعارفة عبدالرسول، وماهر سليم، وكامل الباشا، وأحمد حاتم، ومحمود الليثي.

تدور الأحداث في خريف عام 2013، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها 20 عامًا بسبب ارتكابها جريمةّ مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثاً عن اجابات لأسئلة مسكوت عنها. لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.

إلهام شاهين


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك