تستمع الآن

«إعلان في محطة مترو».. شاب يلجأ لأغرب طريقة للبحث عن زوجة في لندن

الإثنين - ١٤ مارس ٢٠٢٢

كانت الجرائد مكانًا لإعلانات الزواج في سنوات طويلة سابقة، لكنك لو رأيت أحدها اليوم سيكون أمرًا غريبًا جدًا، فما بالك بلوحة إعلانية لإعلان زواج؟

بالفعل لجأ شاب أعزب في لندن لطريقة غريبة للبحث عن زوجة باستئجار لوحة إعلانية في مترو أنفاق العاصمة البريطانية لإيجاد شركة حياته المناسبة.

وفي محطة مترو أنفاق «سيرك أوكسفورد» بلندن، يمكنك رؤية جيفان باتشو، البالغ من العمر 31 عامًا مرتديًا بدلة وردية ومكتوب عليها «هذا الرجل يبحث عن زوجة مناسبة».

ويعمل جيفان في مجال التسويق، ويقول إنه واجه مشكلة مع إدارة مترو الأنفاق في لندن، لأنهم رفضوا الموافقة على إعلانه في البداية، زاعمين أنه ينتهك عدد من القواعد، لكنهم وافقوا في النهاية، بحسب صحيفة «إيفنينج ستاندرد» الإنجليزية، التي أضاف لها أنه فكر في استخدام لافتات إعلانية خارجية، لكنه قرر في النهاية أن محطة مترو الأنفاق أكثر فاعلية، إذ تميل الإعلانات هناك إلى جذب المزيد من الاهتمام من الأشخاص الذين ينتظرون وصول قطارهم.

دفع جيفان حوالي 2600 دولار لاستئجار لافتتين لمدة أسبوعين، وبعد أيام قليلة فقط، كان لديه بالفعل أكثر من 50 مرشحة، ويحكي: «بالنسبة لي، مجرد الحصول على رد حقيقي واحد هو الهدف، أنا لا أبحث عن المئات، أنا فقط أبحث عن واحدة».

وجاءت مواصفات جيفان لزوجته كالتالي: «شخصية تقدس الحياة العائلية، ومتواضعة، وتريد تحقيق أقصى استفادة من الحياة، وتحب الدعابة، ولا تأخذ الحياة على محمل الجد».


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك