تستمع الآن

أفكار مختلفة للاحتفال بـ عيد الأم بدون شراء هدايا

الإثنين - ٢١ مارس ٢٠٢٢

يحرص عديد من الأشخاص في تقديم الهدايا لأمهاتهم في “عيد الأم” تقديرا لمجهودها، ولكن هناك نوع من الأشخاص لا يرغبون في تقديم الهدايا أو الاحتفال به بشكل مختلف.

موقع “almanac” رصد عدة أفكار مختلفة يمكن من خلالها الاحتفال بعيد الأم دون تحمل تكاليف وأعباء مادية كبيرة.

1-تنظيف منزل والدتك

إذا لم تكن تستطيع في الأيام العادية مساعدة والدتك في ترتيب وتنظيف المنزل فيمكن اخذ اجازة هذا اليوم اجازة من عملك أو دراستك ومساعدتها فى مهام المنزل أو يمكن أن تكون هديتك لها اشتراك مدفوع لعاملة مقيمه معها لمساعدتها.

2-تزيين باب غرفة والدتك بالزهور

تزيين باب غرفة والدتك بالزهور، يمكنك الاستمتاع بتزيين باب والدتك الأمامي بأشرطة بلونها المفضل، وكتابة الكروت بها بعض الذكريات المميزة، وبعض الصور الخاصة بكما، مع المزيد من الورود المميزة.

3-اطبخ لوالدتك أو حدد موعدًا بين الفطور والغداء

الإفطار في السرير هو لفتة كلاسيكية ولكنها تحظى بالتقدير دائمًا ويمكن تحضير شيء بسيط مناسب لهذه المناسبة، مثل الخبز المحمص أو الكرواسون مع المربى أو الفاكهة وفنجان من القهوة أو الشاي.

4-امنح والدتك مكالمة هاتفية طويلة

إذا كنت منفصل سكنيا عن والدتك، في العمل أو زواج أو سفر، ولا تسطيع قضاء اليوم معها يمكنك التحدث معها مكالمة فيديو طويلة، فيعتبر هذا في عيد الأم من أفضل الهدايا.

5-مشاهدة الذكريات السعيدة سويا

يمكنك البحث عن شرائط الفيديو القديمة التى كنتم تصورينها سويا، وتجهيزها على اسطوانه واسترجاع الذكريات والضحك على المواقف القديمة.

6- الشوكولاتة

الشوكولاتة ليست فقط لعيد الحب، فيمكن استخدامهما لإظهار تقديرك وحبك للأم أيضًا، لا تحتاج إلى الذهاب لمكان بعيد، فقد تجد متاجر كثيرة حولك بها عروضًا خاصة على الشوكولاتة مما يساعدك على شرائها بسهولة.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك