تستمع الآن

أحمد زاهر لـ«كلاكيت»: قضية مسلسل «سوشيال» مثيرة للجدل.. وفخور بتقديمه

الأربعاء - ٠٩ مارس ٢٠٢٢

أكد الفنان أحمد زاهر أن قضية مسلسل “سوشيال” الذي يعرض حاليًا مثيرة للجدل، مشيرا إلى أن السوشيال ميديا في الأساس قضية شائكة وقد تطول مساوئها الجميع دون سبب.

وأوضح أحمد زاهر في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلاكيت” مع لينه الطهطاوي، على “نجوم إف إم”: “أي شخص في فترة ومدة زمنية قصيرة ممكن أن يكون مثار جدل دون ذنب بسبب السوشيال، وهي موجهة بشكل كبير”.

وأضاف أحمد زاهر أن القضية التي يناقشها مسلسل “سوشيال” صعبة جدًا، مؤكدا: “أنا بشكل خاص عانيت منها”، مشيرا إلى أنه يسعى لتقديم أعمال تخص تلك المنطقة الشائكة حتى يصدر تحذيرا للمشاهدين أن كل ما على السوشيال ميديا ليس حقيقيًا.

جورج توفيق

وعن دور الفنان الشاب جورج توفيق خلال الأحداث، قال الفنان الكبير: “هذه أول فرصة حقيقية يحصل عليها ومن اختيار المخرج رؤوف عبدالعزيز”.

وتابع: “كان في كيميا بينا، خاصة أنه ممثل يستحق الإشادة ويقدم دور قوي”، مشددا على ان المخرج رؤوف عبد العزيز قوي ومتتمكن في اختياراته بجانب تقديم صورة للمشاهدين مختلفة.

وأوضح زاهر: “كل الاختيارات لم أتدخل فيها على الإطلاق وكل طاقم العمل رائع، خاصة شاهين مطرب الراب، الذي سألته (ليه ممثلتش من زمان)، بجانب الدور الرائع الذي قدمه الفنان تامر فرج والفنانة ميرنا نور الدور والفنانة فرح الزاهد”.

وأعرب أحمد زاهر عن فخره بتقديم مسلسل “سوشيال”، مؤكدا: “أنا فخور إني عملت المسلسل ده”.

وتدور أحداث مسلسل “سوشيال” في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا وعمليات التجسس والنصب، حيث يجسد فيه دور صحفي حوادث.

المسلسل من بطولة: أحمد زاهر، ميرنا نور الدين، تامر فرج، جورج أشرف، جيهان خليل، كريم سرور، شاهين، عابد عناني، فرح الزاهد، أحمد سعيد.

أحمد زاهر

وعن الوجوه الجديدة في المسلسل، استطرد: “مهما الواحد كبر أو لسه صغير لازم يدي كل حواسه كلها للدور الذي يقدمه”.

وأكمل: “أنا بعمل حاجة انا بحبها وإحنا بنحب اللي بنعمله، وللفنانين مهما بقيتوا نجوم مش هيققلل من حجم اجتهادكم”.

فتحي في «البرنس»

وشدد زاهر على أن نجاح دور “فتحي” في مسلسل “البرنس” في رمضان 2022 مع محمد رمضان، يعود إلى الله في المقام الأول ثم إتقان الدور.

فيلم سينمائي لـ أحمد زاهر

ويصور الفنان الكبير حاليا دوره في فيلم “الفارس”، ويشاركه الفنانون: حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، رنا رئيس، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك