تستمع الآن

أحمد حلاوة في رسالة صوتية: «ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف»

الخميس - ١٧ مارس ٢٠٢٢

طمأن الفنان أحمد حلاوة جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية مؤخرًا ألزمته الدخول لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، وذلك من خلال رسالة صوتية عبر صفحته على موقع “فيسبوك”.

ونشرت رسالة أحمد حلاوة الصوتية عبر “فيسبوك”، حيث علق عليها، قائلا: “إلى كل الاحبة والاصدقاء وكل من سأل عني.. الحمد الله أنا بخير وسوف أخرج من المستشفى قريبًا للنقاهة.. أشكركم جميعًا على اهتمامكم.. واطمئنكم إني بخير والحمد الله”.

وتضمنت رسالة أحمد حلاوة: “إلى كل حبايبي وأصدقائي وأولادي، وإلى كل الناس اللي سألت عني، أتمنى ألا أرى مكروه في أحد، وربنا يحفظكم ويكفيكم شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقمت بالسلامة من المرض المخيف ده”.

وقال: “لكن فيه بعض الحاجات لسه بنعالجها، إنّ شاء الله على خير بإذن الله طمنوا أنا بخير، اطمنوا وخلوها على الله، وإنّ كنت هقابل ربنا فهقابل وجه كريم إيه المشكلة؟.. مفيش مشكلة عندي خالص.. ادعوا لنا”.

وتابع: “دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المرض جميعًا”.

فيما كشفت هبة ابنة الفنان الكبير عن تفاصيل جديدة عن حالة والدها الصحية، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وأكدت أن حالته الصحية تتحسن بشكل بسيط كما أن الحالة مستقرة لكنه مازال في المستشفى لتلقي العلاج.

وتابعت خلال تدوينة: “نأمل ونتعشم في كرم الله ان يتم شفاء والدي د. أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو ينير حياتنا كما كان”.

وأضافت: “اطمئن كل محبيه.. التحسن بسيط والحالة مستقرة.. لازلنا في المستشفى لتلقي العلاج.. ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريبا بإذن الله تعالى”.

كان نجل الفنان الكبير، قد أعلن إصابة والده بفيروس كورونا، طالبا الدعاء له، وكتب في منشور على موقع “فيسبوك”: الرجاء الدعاء لوالدي أحمد حلاوة، حالة كورونا متأخرة، أرجو جميع أحباءه الدعاء له بالشفاء العاجل”.

أحمد حلاوة

آخر أعمال أحمد حلاوة

يذكر أن الفنان الكبير شارك مؤخرا، في بطولة حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” مع الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبدالعزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك