تستمع الآن

أحمد الفيشاوي ينشر صورة حديثة مع أبطال «الحاسة السابعة».. هل يمهد لجزء ثانٍ؟

الثلاثاء - ٠١ مارس ٢٠٢٢

نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة جديدة له مع أبطال فيلم “الحاسة السابعة” الذي قدمه منذ 16 عامًا في 2005، من إخراج الفنان أحمد مكي.

وكشف أحمد الفيشاوي عبر صفحته على موقع “انستجرام” عن تعاقده على عمل فني جديد، حيث التقط صورة مع بطلي الفيلم السينمائي وهما: دودة وفوناتشي.

وعلق أحمد الفيشاوي قائلا: “يحيى المصري.. دودة.. فومانشي في مكتب يوسف الطاهر.. بسم الله الرحمن الرحيم فيلم جديد.. مفاجأة”.

كان الفنان الشاب قد أعاد من قبل تجسيد شخصية يحيى المصري التي قدمها من قبل في الفيلم، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا منذ عرضه.

ونشر الفيشاوي فيديو خلال وجوده في “الجيم” مع مجموعة من أصدقائه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع “انستجرام”، يقوم فيها بتقليد “يحيى المصري”، والذي قدمه منذ 16 عاما في 2005.

وظهر وهو يستعرض عضلاته أمام أصدقائه، لكنه عقب ذلك كاد أن يسقط من على “آلة الركض” وضحك بعدما أنقذ نفسه من السقوط، وذلك على الموسيقى التصويرية للفيلم، كما علق على الفيديو: “يحيى المصري أقوى واحد فينا”.

أبطال الحاسة السابعة

“الحاسة السابعة” من بطولة: أحمد الفيشاوي، إيناس مكي، رانيا الكردي، عمرو القاضي، خالد الغندور، يوسف داوود، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد راتب، حمدي هيكل، أحمد مظهر.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يهوى لعبة الكونج فو وكان يريد الاحتراف في هذه اللعبة ولكنه يكتشف أن اللعبة ليس لها مستقبل ولا جمهور فيلتقي بعراف يمكنه من قراءة وسماع أفكار الآخرين.

الحاسة السابعة

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

ويعرض لأحمد الفيشاوي فيلم “ريتسا” من تأليف معتز فتيحه وإخراج أحمد يسري، ومن بطولة: محمود حميدة، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، مي الغيطي، أمير المصري، كارولين عزمي ويوسف عثمان.

تدور الأحداث بمدينة الإسكندرية حول 3 شخصيات مختلفة يجمع قصصهم الحب، والذي يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات ويتسبب في مرورهم بالعديد من المتاعب.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك