تستمع الآن

8 فنانين يغيبون عن دراما رمضان 2022

الأربعاء - ١٦ فبراير ٢٠٢٢

مع اقتراب شهر رمضان المبارك وقرب انتهاء عدد من الأعمال الرمضانية للمنافسة في الموسم السنوي للدراما، تتأجل مشاريع أخرى وينسحب عدد من نجوم الفن من الموسم المقبل لتأجيل أعمالهم أو انشغالهم بأعمال أخرى.

وحتى الآن أعلن 8 من نجوم الفن والذين كانوا حققوا نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي، انسحابهم من موسم رمضان المقبل على رأسهم منى زكي وأحمد العوضي ويوسف الشريف.

منى زكي

تغيب الفنانة منى زكي عن دراما رمضان 2022 بعد تأجيل عرض مسلسلها «لام شمسية» من بطولة إياد نصار وأحمد رزق وعلي قاسم.

ويرجع تأجيل عرض المسلسل وغيابه عن دراما رمضان 2022، إلى إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا، حيث سيعرض في رمضان 2023.

وأدى إصابة عدد من طاقم عمل المسلسل بفيروس كورونا إلى تكرار تأجيل تصوير المسلسل لأكثر من مرة، حيث قرر صناع العمل تأجيل التصوير حتى يظهر للمشاهد بأفضل صورة من حيث القيمة الفنية، وبراعة ودقة التنفيذ، حيث من المقرر أن يبدأ التصوير في شهر يونيو المقبل.

منى زكي

غادة عبد الرازق

كما أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق تأجيل مسلسلها «الأبواب الخلفية» الذي كانت أعلنت عن عرضه على إحدى المنصات الرقمية في رمضان، وذلك عقب إصابتها بمتحور أوميكرون مؤخرًأ.

ووافقت غادة على تقديم عمل رمضاني قصير لأنها لا تستطيع تقديم عمل أطول من 15 حلقة لعدم المجازفة بالتطويل في الحلقات، كما يحدث في الأعمال التي تستمر لـ30 حلقة.

غادة عبد الرازق

يوسف الشريف ومحمد سعد

وقررت الشركة المنتجة لمسلسل «جنهش» الذي كان سيضم الفنانان محمد سعد ويوسف الشريف، تأجيل تنفيذ الفكرة إلى موسم 2023، وسط أنباء عن اختلاف وجهات النظر بين النجمين، بعد إعلان مبادرة الفكرة من مخرج العمل أشرف صلاح، رغم عدم إعلان النجمين لأية أخبار.

أحمد العوضي

وكشف الفنان أحمد العوضي عن عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، بسبب انشغاله بالتحضير لفيلم سينمائي يلعب بطولته وينافس ضمن أفلام العيد، بعد غياب عن الشاشة الكبيرة.

أحمد العوضي

ليلى علوي

السينما كذلك كانت السبب وراء غياب الفنانة ليلى علوي عن دراما رمضان حيث تحضر حاليًا لعمل سينمائي جديد بعد أن فتح عمليها الأخيرين «ماما حامل» و«200 جنيه» شهيتها للشاشة الكبيرة.

محمد إمام

الأمر سيان بالنسبة للفنان محمد إمام الذي يحضر حاليًا لفيلمه «عمهم» تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، ويشارك في بطولته سيد رجب ومحمود حافظ وهدى المفتى وآيتن عامر.

عمرو يوسف

كما أعلن الفنان عمرو يوسف غيابه عن الموسم الرمضاني 2022، بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الفنية منها مسرحية «كازانوفا» مع الفنان حسن الرداد، ومسلسل «وعد الشيطان» فيما يعمل على تحضيرات مسلسله لرمضان 2023.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك