تستمع الآن

يسرا الجندي لـ«كلام في الزحمة»: معظم الأغنيات التي قدمتها عن أصدقائي لكنهم لم يعرفوا ذلك

الثلاثاء - ٠١ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة يسرا الجندي عن كواليس دخول مجال الفن وتفاصيل العديد من الأغنيات التي اشتهرت بها، وذلك عبر برنامج “كلام في الزحمة” مع مروان قدري ويارا الجندي، على “نجوم إف إم”.

وأضافت يسرا الجندي أن سبب اختلافها يعود إلى أنها تقدم أعمال بها حكايات وتفاصيل، موضحة: “معظم الأغنيات التي قدمتها عن أصدقائي لكن لم يعرفوا ذلك، مثل أغنية (لأ يا بهيرة) حيث كان في ذهني أشخاص معينة بنيت عليها قصة الأغنية”.

وأشارت يسرا الجندي إلى أن مجال دراستها كان بعيدًا عن الموسيقى، حيث درست “بيزنس” وهو مجال بعيد عن الموسيقى، مضيفة: “أحب الموسيقى من زمان وقمت بتأليف الكثير من الأشياء قديمًا”.

وأوضحت: “إذاعة نجوم إف إم شيء كبير بالنسبة لي فهي من بدأت من خلالها الدخول لمجال الإعلانات، حيث إن أول إعلان قدمته كان في (نجوم إف إم) منذ 12 عامًا”.

بداية يسرا الجندي الفنية

وأكدت أنها في البداية كان تعمل في وظيفة عادية حتى حدث لها مشكلة صحية، موضحة: “من هنا قررت إني هعمل اللي بحبه فقط، وبدأت في شراء آلات موسيقية وتعلمت الموسيقى، ثم تم تأسيس باند (طاخ) وطرحنا العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحًا منذ عرضها ومن هنا كانت البداية”.

وشددت يسرا على أنها وجدت دعمًا كبيرًا من الأهل منذ اتخاذ قرار التفرغ للموسيقى، قائلة: “وجدت دعما كبير من أهلي عندما قررت ترك عملي والاتجاه للموسيقى، لكن والدي لم يكن يريد مني أن اترك العمل لكنه دعمني بشكل ضخم عندما وجدني متفوقة في الموسيقى”.

أغنية «كول مي زيكو»

وتطرقت يسرا الجندي لأغنية “كول مي زيكو”، مشيرة إلى أنها كانت تكتب وتلحن فقط وباقي الأمور لم تكن تستطيع تقديمها، وكانت خارج باند (طاخ)، موضحة: “ثم بدأت بعد انتهاء فترة الباند قدمت (بكلمك مش بترد)، ونجحت بشكل كبير”.

وأشارت إلى أنها دخلت مجال الإعلانات بعد ذلك، مؤكدة: “الفترة المقبلة سأقدم الكثير من الأغنيات، وأول أغنية سيتم طرحها ستكون الأسبوع المقبل، حيث سيتم طرح أغنية جديدة كل شهرين، حيث اتعاون فيهم مع موزعين مختلفين”.

وقالت يسرا إنها في البداية لم تكن تهتم بالسوشيال ميديا، مؤكدة: “كنت أهتم أكثر بوصول الأغنية وهذا تفكير غير سليم، لذا بدأت الاهتمام بالسوشيال ميديا “.

ونوهت بأن أغنية “بكلمك مش بترد” كانت سببا في شهرتها، موضحة: “اللي نجح الاغنية هو ربنا لأني بتعب بشكل كبير ونجاحها أعطاني دفعة للأمام”.

كما كشفت عن تلقيها العديد من عروض التمثيل إلا أنها قررت الحصول على ورشة تمثيل بهدف كسر الخجول الذي تعاني منه.

وشددت على أن رغبتها في المستقبل أن تكون سعيدة ومتصالحة مع نفسها، كما تمنت أن تلقى الأغنية الجديدة التي ستطرحها نجاحًا كبيرًا.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك