تستمع الآن

ياسمين رئيس تعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري

الثلاثاء - ٢٢ فبراير ٢٠٢٢

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس انفصالها عن المخرج هادي الباجوري، بعد زواج استمر 12 عاما.

ونشرت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي الموثق على موقع “تويتر” تدوينة أعلنت من خلالها نبأ الانفصال.

وجاء نصها كالآتي: “(وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ).. صدق الله العظيم، الحمدلله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وجاء الانفصال بعد أيام قليلة من تصريحات المخرج هادي الباجوري عبر إحدى القنوات الفضائية والتي أثارت جدلا كبيرا، حيث قال: «أنا بقوا بيقولوا عليّا جوز الممثلة، في أوقات أبقى ماشي في حتة والناس عارفة وشي بس مش عارفين اسمي، فيقولولي مش حضرتك جوز ياسمين رئيس؟».

وأشار الباجوري إلى أنه سعيد جدًا بهذا، لأن زوجته شخصية مشهورة، والجمهور يحبها، متابعًا: «لو زوجتك ناجحة لازم تبقى مبسوط لنجاحها، وده شيء طبيعي، ولو عملت العكس تبقى ناقص، لأن نجاح مراتك من نجاحك، والعكس صحيح».

كما أكد أنه لا يمانع في تقبيل زوجته في المشاهد الرومانسية، وأكد أن “البوسة” في فيلم “قمر 14” بين خالد النبوي وشيرين رضا عادية، بالقول: “القبلات بقت حاجة عادية في السينما من 20 سنة، وأنا مش هغير نفسي عشان الجمهور هما اللي محتاجين يتعالجوا”، موضحاً أن للقبلات معنى ومغزى درامي في الفيلم وهي تمثل الحب وتكون في سياق السيناريو.

وعقب هذه التصريحات نشرت ياسمين رئيس تغريدة تتحدث فيها عن الظلم والتقليل من الشأن والتجريح المتعمّد من جانب أشخاص لهم معزّة لديها.

وكتبت ياسمين في تغريدتها قائلة: “تتغير المرأة كثيراً حين يظلمها أحد، أو يقلّل من قدرها، أو يجرحها متعمّداً، ومهما بلغت معزّتها لهذا الشخص فستختصر حديثها وعلاقتها معه”.

https://twitter.com/yasminraeis/status/1492872383891398664?s=20&t=MPYjWvDiGbPEEVq3RHfFOg

بداية قصة حبهما

وخلال مقابلة تليفزيونية، في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي، كشفت الفنانة ياسمين رئيس، عن قصة حبها وزواجها بالمخرج هادي الباجوري، حيث قالت إنها مرت بمراحل الحب السبعة التي ذكرها فيلم «هيبتا».

وتابعت الفنانة ياسمين رئيس، الحديث عن زوجها هادي الباجوري: «أنا أول مرة شوفته فيها حبيته، عشان عجبني، مع إن ما كانش فيه بينا حاجة، صارحته بهذا الحب بعد فترة طويلة جداً، قاربت الست سنوات، وقلت له، أنا عارفة إني هتجوزك».

وهادي الباجوري هو منتج ومخرج مصري، تربى في وسط عائلة فنية، فوالده جميل الباجوري، منتج تليفزيوني ناجح، وشقيقه الراحل سامح الباجوري، هو مخرج وكاتب سيناريو، بالإضافة إلى خالته زيزي البدراوي، التي دخلت عالم التمثيل.

وكانت بداية الفنانة ياسمين رئيس فى فيلم “فتاة المصنع” واكتشفها المخرج محمد خان ومن أهم الأفلام التى قدمتها فيلم “واحد صحيح”، مع النجم هانى سلامة وتولى إخراجه زوجها هادى الباجورى، وفيلم “هيبتا” وفيلم قمر 14″.

فيلم “قمر 14” بطولة خالد النبوى، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، سلوى محمد علي، محمد علاء، أحمد مالك، بيومي فؤاد، مي الغيطي، نيرة عارف، أحمد حاتم، أسماء أبواليزيد، محمد جمعة، أحمد بدير، إسماعيل شرف، حنان يوسف، محمد مهران، خالد أنور، غادة عادل، سليم سليمان، والعمل قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج هادي الباجوري.

وشاركت ياسمين رئيس فى مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” مع النجمة دينا الشربينى والتى تعرض فى موسم الرياض حالياً، حيث قالت ياسمين فى لقاء تليفزيونى لها أن مسرحية أحفاد ريا وسكنية تحتوي على كوميدي ورعب.

ويشاركها في بطولة المسرحية النجمة دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك