تستمع الآن

وفاء عامر تكشف تطورات حريق اندلع في عمارتها السكنية| فيديو

الأربعاء - ٠٢ فبراير ٢٠٢٢

كشفت الفنانة وفاء عامر عن الخسائر التي تعرضت لها في أعقاب حريق نشب في العمارة السكنية التي تقطن بها، وذلك عبر فيديو على حسابها على موقع “فيسبوك”.

وقالت وفاء عامر إنها فوجئت في السادسة والنصف صباحًا بنداءات من حارس العقار الذي تسكن فيه، يطلب منهم مغادرة العقار نظرا لوقوع حريق في العقار، موضحة: “البواب كلمني وقال انزلوا بسرعة العمارة بتولع”.

وأشارت وفاء عامر إلى أن الحارس أبلغ الإسعاف والمطافئ وقسم الدقي عن الحريق، مؤكدة: “كنا بنخبط على الشقق ونجري بسبب الحريق”.

وأضاف: “المطافي جت والإسعاف وابتدوا ينزلوا الناس، وفصلوا الكهرباء والغاز، والحمد لله ما حصلش عندي أي خسائر، جيراني بس حاجتهم طالعة بايظة”.

وتابعت: “الحريق اندلع من البلكونة، بسبب (فريزر) وجزء من عربية ابني أتخرشم، لكن أنا بخير، وما عنديش أي حاجة، وبشكر من كل قلبي الحارس والأمن، وطبعا الإطفاء”.

آخر أعمال وفاء عامر

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر مشاركتها في بطولة مسلسل “لحم غزال” في رمضان 2021، من بطولة غادة عبد الرازق، و شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، مي سليم، محمد شاهين، خالد كمال، عارفة عبد الرسول، رحاب الجمل، وإيهاب فهمي، ومن تأليف إياد إبراهيم.

دارت أحداث المسلسل حول “عالية” التي تتنكر في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

كما شاركت في مسلسل “زي القمر”، حيث قدمت بطولة حكاية “إن كبر ابنك” من تأليف حسن صالح وهيبتا ونور حمدى ومن إخراج معتز حسام، وشارك فى البطولة الفنان ناصر سيف، كما تشارك الفنانة في مسلسل “راجعين يا هوا” بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة نور اللبنانية.


الكلمات المتعلقة‎


مواضيع ممكن تعجبك